اخبار اليمن | 12 رحلة جوية خلال اسبوعين من حضرموت الى جدّة للتخفيف عن الازدحام بميناء الوديعة البري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ١٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٣ مساءً (عين /خاص)

أكد محافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أن السلطة المحلية بالمحافظة بالتنسيق مع قيادة الخطوط الجوية اليمنية اعتمدت 6 رحلات اضافية من وسيئون إلى محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال اسبوعين في إطار جهود السلطة المحلية بحضرموت للتخفيف من الضغط على منفذ ميناء الوديعة البري بمديرية العبر بمحافظة حضرموت.

 

وأوضح المحافظ أن 12 رحلة جوية سيّرها طيران اليمنية من مطاري الريّان بالمكلا وسيئون الدوليين إلى مطار جدّة الدولي من مطلع شهر مارس الجاري حتى منتصف الشهر ذاته، بواقع 6 رحلات رسمية و 6 رحلات اضافية، منها 3 رحلات من مطار الريّان بالمكلا ومثلها من مطار ، وذلك للتسهيل عن المواطنين من مختلف المحافظات جرّاء الازدحام الكبير للمواطنين بمنفذ الوديعة البري لأداء مناسك العُمرة للاستفادة من مزايا تأشيرات العُمرة الميسّرة التي وفرتها المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

واطلع المحافظ بن ماضي اليوم من مدير الخطوط الجوية اليمنية بالمكلا وليد فلهوم، على الخدمات والتسهيلات التي يقدّ مطار الريّان الدولي للمسافرين لأداء العُمرة في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية.

 

وجرى بحث اعتماد رحلات اضافية بالتواصل مع قيادة الخطوط الجوية اليمنية خلال النصف الثاني من شهر مارس الجاري للتخفيف عن منفذ الوديعة في حال اقتضت الضرورة لذلك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق