اخبار اليمن | المحمدي يرأس لقاء تعارفيا وتوديعيا بين تشكيلتي الهيئة التنفيذية السابقة والجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ١٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٢ مساءً (عين /خاص)

رأس العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمقر الهيئة بالمكلا اليوم الخميس، لقاء تعارفيا وتوديعيا بين تشكيلتي الهيئة الجديدة والسابقة..

 

وثمن المحمدي في كلمته الافتتاحية للقاء، جهود أعضاء الهيئة السابقين، معربا عن تمنياته لهم بالتوفيق في مهامهم الجديدة في مجلس المستشارين، مؤكدا أن الهيئة التنفيذية، ستظل على تواصل معهم للاستفادة من خبراتهم.

 

كما رحب بأعضاء الهيئة الجدد، وهنأهم بنيل ثقة قيادة المجلس.. حاثا إياهم على العمل بروح الفريق الواحد، ومتابعة هموم المواطنين في المحافظة وتبني قضاياهم، والتركيز في خططهم على النشاطات التي تعود بالنفع والفائدة على المجتمع وتساهم في تحسين الخدمات في حاضرة المحافظة ومختلف المديريات..

 

وأكد المحمدي أن التحديات التي يواجهها المجلس كبيرة، ولن يتم تجاوزها إلا بالتزود بالروح النضالية والوطنية..

 

 مطالبا أعضاء الهيئة بشحذ الهمم والتكاتف والالتزام بتطبيق مبادئ وأدبيات المجلس وتنفيذ خططه وسياساته الرامية إلى تحقيق أهداف وتطلعات شعبنا في استكمال تحرير أرضه واستعادة دولته الجنوبية الفيدرالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق