اخبار اليمن | اليمن: الحكومة المعترف بها ترفع خطابًا تصعيديًا ضد جماعة الحوثي وتربط استقرار المنطقة "بدحرها"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس الوزراء أحمد عوض بن مبارك إن دحر جماعة الحوثي، واستكمال استعادة الدولة في اليمن، عامل أساس في استقرار المنطقة والعالم، "وهو ما يؤكده توتر الوضع في البحر الأحمر".
وقال بن مبارك، خلال ترؤسه اجتماعًا موسعًا للقيادات العسكرية، مساء الأربعاء، في مدينة عدن، المعلنة عاصمة مؤقتة للحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا، إن "التطورات والتصعيد في البحر الأحمر واستهداف السفن التجارية والملاحة الدولية يؤكد أن دعم الحكومة والمؤسسة العسكرية والأمنية عامل أساسي لتحقيق الاستقرار في المنطقة والعالم"، حسبما نقلته وكالة الأنباء سبأ.
وأكد بن مبارك أن "خيارات السلام منزوعة" من جماعة الحوثي، المصنفة أمريكيًا على قائمة الإرهاب، وأن "الرهان معقود على القوات المسلحة والأمن والمقاومة وكل من يحمل بندقية ضد هذا المشروع الذي يريد العودة باليمن إلى عصور التخلف"، في واحدة من أقوى التصريحات التصعيدية للحكومة اليمنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق