اخبار اليمن | واشنطن: مقتل مغترب يمني برصاص عصابة سطو مسلح بولاية كاليفورنيا الأمريكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل مغترب يمني يحمل الجنسية الأمريكية برصاص مسلحي عصابة سطو، في ولاية كاليفورنيا، غرب الولايات المتحدة.
وقالت المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا، في صفحتها على "فيسبوك"، اليوم الخميس، إن المغترب اليمني الشاب خالد قحطان قدار الخيلي، والذي يحمل الجنسية الأمريكية، قُتل الثلاثاء الماضي؛ ثاني أيام شهر رمضان المبارك، في ولاية كاليفورنيا.
وأضافت أن الشاب الخيلي، الذي ينحدر من محافظة ، جنوبي ، قتل في إطلاق نار أثناء عملية سطو مسلح على المحل التجاري الذي كان يعمل فيه بمدينة ستاكتون التابعة لولاية كاليفورنيا.
وتعد هذه الجريمة في حق المغتربين اليمنيين بولاية كاليفورنيا هي الثانية في غضون شهرين تقريباً، حيث كان الشاب ماجد العزاني قد لقي حتفه في السابع من يناير الماضي أثناء تعرض متجره لعملية سطو من قبل "عصابة المحلات التجارية" في مدينة أوكلاند.
يذكر أن عشرات اليمنيين الحاملين للجنسية الأمريكية لقوا حتفهم على أيدي عصابات السطو المسلح خلال السنوات الأخيرة، كان آخرهم الشاب فارس شهاب الخنشلي، الذي قتل في فبراير الماضي برصاص مسلحين أثناء عملية سطو مسلح على المحل التجاري الذي كان يعمل فيه بمدينة ممفيس التي تعد أكبر مدن ولاية تينيسي وعاصمة لمقاطعة شيلبي، جنوب شرق الولايات المتحدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق