اخبار اليمن | اليمن: بحث ترتيبات تنفيذ مشروع إعادة تأهيل ميناء الاصطياد بعدن بتكلفة 35 مليون دولار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحثت الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً مع فريق أممي الترتيبات التمهيدية لتنفيذ مشروع تأهيل ميناء الاصطياد السمكي بعدن، بتكلفة أكثر من 30 مليون دولار بتمويل ألماني.
جرى ذلك خلال لقاء جمع رئيس هيئة المصائد السمكية في خليج ؛ عبدالسلام أحمد، مع فريق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) برئاسة منسق مشروع تأهيل ميناء الاصطياد المهندس محمد الهتاري، الثلاثاء في عدن.
ووفق وكالة الأنباء الحكومية، فإن الجانبان بحثا الترتيبات الخاصة بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل ميناء الاصطياد السمكي بعدن بتكلفة إجمالية 35 مليون دولار بتمويل من البنك الألماني، بما فيها الدراسات الفنية والفترة الزمنية اللازمة للتنفيذ، إضافة إلى ترتيبات تأهيل مركز الإنزال السمكي بمنطقة فقم بدعم من البنك الدولي، والشروط والمواصفات المترتبة للمشروع.
وأكد اللقاء على ضرورة التنسيق المشترك بين المختصين في الهيئة والبرنامج الإنمائي عند تنفيذ التدخلات والمشاريع الخاصة بالقطاع السمكي، مع أهمية إشراك الجمعيات التعاونية السمكية لضمان تحقيق الاستفادة المثلى من هذه المشاريع وتعزيز دور الجهات المعنية في بيئة العمل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق