اخبار اليمن الان عاجل - في ذروة تصاعد اللغط الإعلامي بنيران إماراتية صديقه : أول رد فعل للرئيس الإماراتي حيال مقتل جنود سعوديين في إسقاط طائرة بمأرب

يمن 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في ذروة تصاعد اللغط الإعلامي بنيران إماراتية صديقه

أول رد فعل للرئيس الإماراتي حيال مقتل جنود سعوديين في إسقاط طائرة بمأرب

بعث صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في استشهاد عدد من الضباط وضباط الصف من القوات المسلحة السعودية، وهم يؤدون واجبهم الوطني، جراء سقوط الطائرة العمودية التابعة للقوات المسلحة السعودية يوم الثلاثاء، أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب، ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في .

كما أعرب سموّه، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب، سائلاً الله، العلي القدير، أن يتقبّلهم في الشهداء، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء. كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى خادم الحرمين الشريفين.

وبعث سموّ الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، برقية تعزية إلى عادل الجبير، وزير الخارجية السعودي، في ضحايا سقوط طائرة عمودية تابعة للقوات المسلحة السعودية، المشاركة ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في ، أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب، الذي أسفر عن استشهاد 12 عسكرياً من القوات المسلحة السعودية، وهم يؤدون واجبهم الوطني.

وأعرب سموّه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى حكومة المملكة العربية السعودية وشعبها، بهذا المصاب. سائلاً المولى، تعالى، أن يتغمد شهداء الواجب بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وينزلهم منازل الشهداء، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان عاجل - في ذروة تصاعد اللغط الإعلامي بنيران إماراتية صديقه : أول رد فعل للرئيس الإماراتي حيال مقتل جنود سعوديين في إسقاط طائرة بمأرب في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن 24


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا