اخبار اليمن الان عاجل - قال بأنهم غنموا اسلحة متطورة لا تمتلكها إلا الدول الكبرى .. : قائد جبهة باب المندب : سيطرنا على كل المرتفعات الاستراتيجية في العمري وأسرنا ضابط في الحرس الجمهوري (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال بأنهم غنموا اسلحة متطورة لا تمتلكها إلا الدول الكبرى ..

قائد جبهة باب المندب : سيطرنا على كل المرتفعات الاستراتيجية في العمري وأسرنا ضابط في الحرس الجمهوري (صور)

أكد قائد جبهة باب المندب القيادي لؤي الزامكي أن قوات الجيش والمقاومة الجنوبية سيطرت على كل المرتفعات الإستراتيجية في العمري ومنها سلسلة جبال ذوباب والسنترال بعد معارك قوية تمكنوا خلالها من قتل المشرف العام للحوثيين واسر عقيد في الحرس الجمهوري .

وقال الزامكي في تصريح صحفي : وجدنا لدى الحوثة أسلحة متطورة لا يمتلكها مثل الكورنيت 215 الذي لا تمتلكه سوى الدول الكبرى , كما تم اغتنام مدفع هوزر مع ذخيرته والكثير من الهاونات وسلاح 14 دشك ومعدلات .

وأضاف القائد الزامكي بالقول : نحن والشباب مستمرون حتى تطهير آخر شبر من وأسأل الله ان يتقبل الشهداء وعلى رأسهم شيخنا عبدالرحمن المرعي رحمه الله ويشفي الجرحى ويوفق الجميع لما يحب ويرضى , رحم الله كل شهداء معركة الرمح الذهبي لتحرير الساحل الغربي.. والحمد لله ان تضحيات هؤلاء الشباب لم تذهب هدرا ..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق