الرئيس الزُبيدي يلتقي قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمحافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يلتقي قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمحافظة أبين

 

يافع نيوز –

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي مساء الخميس، قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين برئاسة محافظ المحافظة اللواء أبوبكر حسين، والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، وعددا من القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.
ورحب الرئيس الزُبيدي في مستهل اللقاء بالقيادات الحاضرين من قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، مثمنا الجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية ووجهاء القبائل في المحافظة، لتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي، وترسيخ الأمن والاستقرار في عموم المديريات.
واستعرض الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء، آخر المستجدات المتعلقة بالعملية السياسية وخارطة الطريق الأممية الهادفة لإنهاء الصراع وإحلال السلام في المنطقة، ومآلاتها في ظل تواصل التصعيد الإرهابي في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن.
كما ناقش الرئيس القائد مع الحاضرين المستجدات المتعلقة بفتح المنافذ تماشيا مع الإجراءات التي تضمنتها خارطة الطريق الأممية في مرحلتها الأولى، وبهذا الخصوص أكد الرئيس الزُبيدي أن جميع المنافذ في عموم محافظات ستفتح وفق آلية منظمة وبإشراف السلطات المحلية والأمنية في المحافظات.
واستمع الرئيس الزُبيدي من محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين، والحاضرين إلى شرح موجز عن الأوضاع العامة في المحافظة، وهموم وتطلعات أبنائها، وبهذا الشأن أكد الرئيس الزُبيدي أنه يُولي محافظة أبين اهتماما خاصا، وسيبذل قصارى جهده لدعم ومساندة السلطات المحلية والأمنية في المحافظة لاستعادة دورها الريادي في مختلف المجالات.
وقدم اللواء أبوبكر حسين في ختام اللقاء شكره وامتنانه، نيابة عن أبناء محافظة أبين، للرئيس الزُبيدي ومواقفه الداعمة للسلطات المحلية والأمنية في المحافظة، وتلمسه الدائم لأوضاع أبنائها، وحرصه على حل المشكلات التي تواجههم.
حضر اللقاء عدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ورؤساء الهيئات المساعدة، وعدد من وكلاء محافظة أبين وأعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين بالمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق