الضالع .. تواصل منافسات المرحلة الأولى لمسابقة شكع الثقافية الرمضانية الكبرى الثانية عشر للفرق والثانية لفردي الأذكياء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. تواصل منافسات المرحلة الأولى لمسابقة شكع الثقافية الرمضانية الكبرى الثانية عشر للفرق والثانية لفردي الأذكياء

 

يافع نيوز – الضالع.

تتواصل منافسات مسابقة شكع الثقافية الرمضانية الكبرى الثانية عشر للفرق والثانية لفردي الأذكياء التي تقام في مجلس أسامة البردوني بمنطقة صرارة شكع بمديرية الحصين.

وأقامت اللجنة المنظمة للمسابقة على مدى ثلاثة أيام ثلاث مسابقات نتج عنها تأهل 9 فرق ثقافية و 9 متسابقين في فردي الأذكياء.

وشهدت منافسة فرق المجموعة الأولى تأهل الثلاثة الفرق الأولى حيث حصل فريق ذيدباس الثقافي على 13 درجة في المركز الأول وفريق المرابطين ثانيا ب 12,75 وجاء في المركز الثالث فريق الأوائل ب 11,50 وودع المسابقة فريق الجيل الجديد الذي حل رابعا بحصوله على 8،50 درجات وفريق الأحبار في المركز الخامس بحصوله على 6 درجات .

ونتج عن مسابقة فردي الأذكياء للمجموعة الأولى تأهل ماجد هلال ممثل فريق المرابطين بحصوله على 10 درجات يليه ممثل الأوائل صدام مسعد ب 8 ثم
أحمد علي ممثل فريق الأحبار ب 8 درجات وودع المسابقة شرف محمد عبيد وعبدالعزيز صامد بحصول كلا منهم على 6 درجات.

وتأهل في منافسة المجموعة الثانية فريق الدار في المركز الأول بحصوله على 10 درجات وربع درجة كما جاء فريق المصابيح ثانيا بحصوله على 8 درجات
وتأهل فريق القراصنة ثالثا بعد سؤال الحسم حيث حصل على 7 درجات بالتساوي مع القسام في المسابقة الرسمية وحل فريق زراف في المركز الرابع بحصوله على 4 درجات ونصف درجة.

وأفضت مسابقة فردي الأذكياء المجموعة الثانية عن تأهل ممثل الدار الأستاذ أنور الفقيه ب 8 درجات يليه ممثل القسام نجيب محمد ب 6 درجات ثم ممثل
المصابيح ناصر قاسم ب 4 درجات وودع المسابقة ممثل القراصنة عمر محمد عبيد بحصوله على درجتين وممثل زراف سيف فارس .

وتكللت منافسة المجموعة الثالثة بحصول فريق ذي غينا على المركز الأول ب 11 درجة يليه فريق حجاب في المركز الثاني ب 10 درجات ونصف فيما حل
العادل ثالثا ب 8 درجات ونصف،وودع فريق القناديل المسابقة بحصوله على المركز الرابع ب 8 درجات إضافة إلى صاحب المركز الخامس التحدي ب 7 درجات ونصف والسادس فريق القدس ب 7 درجات.

وشهدت مسابقة فردي الأذكياء في المجموعة الثالثة تأهل ممثل فريق
ذي غينا ا/أميل محمد تلاه ممثل فريق العادل عادل باسل وثالثا ممثل فريق
حجاب راغب أحمد ب 6 درجات وذلك بعد تنازل كلا من ممثل القناديل القاضي ناصر الشكعي وممثل القدس علي نصر عبد الله الذين حصلوا على نفس الدرجة،وحصل ممثل فريق التحدي محمد سيف على درجتين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق