بنك القطيبي يشارك في فقرة توعوية لعمال وموظفي مصافي عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنك القطيبي يشارك في فقرة توعوية لعمال وموظفي مصافي

 

يافع نيوز – عدن – خاص

ضمن أنشطة أسبوع المال العالمي التي يقيمها بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، قام فرع البنك في منطقة صلاح الدين بإقامة فقرة توعوية عن الشمول المالي استهدف فيها عمال وموظفي مصافي عدن في مدينة البريقة.

وأعطى المهندس خالد بن ظفر، مدير فرع صلاح الدين للحاضرين فكرة عن أسبوع المال العالمي، مؤكداً أهمية الشمول المالي من أجل تمكين الأفراد والشركات من الوصول إلى منتجات وخدمات مالية مفيدة وبأسعار معقولة تلبي احتياجاتهم، وتساعده على إدارة شؤونهم المالية وتحقيق أهدافهم، كتغطية مصاريفهم اليومية والادخار للمستقبل وحماية أسرهم من الصدمات.

وأكد بن ظفر حرص بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر على تمكين فئتي الشباب والأطفال وتوجيههم التوجيه الآمن والسليم في إدارة شؤونهم المالية والاقتصادية وغرس ثقافة الادخار والتوفير لديهم، وثقافة ريادة الأعمال والاستثمار.

الجدير ذكره أن بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر بدأ مساء أمس الاثنين بتنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة والنزولات، في إطار فعاليات أسبوع المال العالمي التي يقيمها البنك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق