اخبار اليمن | المنطقة العسكرية السادسة تكلف لجنة لتحديد مسار موحد للطريق الصحراوي بمأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠١:١٢ صباحاً (يمن فويس / )

قامت قيادة المنطقة العسكرية السادسة بتحديد مسار للمسافرين عبر الخط الصحراوي والعمل على ردمه وتأمينه بعد تعنت المليشيا الحوثية ورفضها فتح الطريق الرئيسي مارب فرضة نهم .

 

وقال رئيس اللجنة المكلفة من قيادة المنطقة السادسة بصيانة الخط وتأمين المسافرين العقيد هادي الفاضلي " أن تحديد مسار وتأمينه في المناطق الخاضعة لسيطرة يمنع تشتت المسافرين وضياعهم وجعلهم عرض للنهب وقطاع الطرق في الصحراء.

 

وأضاف أن هذه التوجيهات جاءت بعد رفض مليشيا مبادرة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة بفتح طريق مأرب فرضة نهم صنعاء من طرف الشرعية.

 

وأوضح الفاضلي أن العمل جاري منذ ايام لاستكمال ردم الخط المحدد وانتشار قوات تابعة للمنطقة العسكرية السادسة على طول الخط والعمل بوتيرة عالية لانجازه قبل حلول شهر رمضان المبارك للتخفيف من معاناة المواطنين وخاصة المغتربين .

 

واكد أن الجيش الوطني يعمل بكل إمكانياته لحماية المسافرين.. داعيا إلى الإلتزام بالسير في الخط المحدد من قبل المنطقة حفاظا على سلامتهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق