اخر اخبار اليمن اليوم مباشر وزير الإعلام يبشر بإعادة تفعيل وتشغيل مختلف المؤسسات الإعلامية من داخل مدينة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير الإعلام يبشر بإعادة تفعيل وتشغيل مختلف المؤسسات الإعلامية من داخل مدينة

الاربعاء 11 يناير 2017 الساعة 18:30

معمر الارياني

يمن فويس - عدن

أكد وزير الإعلام معمر الإرياني على ضرورة أن يكون عمل الإعلام الرسمي عملا تكامليا في إطار فريق مشترك يعمل على خلق رؤية مشتركة تخدم المصلحة العامة للوطن ويتم العمل في إطارها.

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا لقيادات الوزارة ووسائل الإعلام الرسمية في المحافظة، والذي نقل في مستهله تحيات فخامة الأخ الرئيس المناضل ، رئيس الجمهورية والفريق الركن، علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية، والدكتور أحمد عبيد ، رئيس الوزراء.

وأوضح الوزير الإرياني في الاجتماع أن وزارته تعمل حالياً على إعداد موازنة عامة لمختلف المؤسسات الإعلامية الرسمية حتى تتمكن من أداء مهامها على أكمل وجه.. لافتاً إلى سعي الوزارة الحثيث لاستكمال إعادة تشغيل مختلف مؤسسات الإعلام الحكومي من داخل عدن.

ودعا وزير الإعلام الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة عدن وإظهار مستوى الاستقرار الأمني الذي وصلت إليه وكذا جهود الحكومة من أجل تطبيع الأوضاع العامة والأمنية والخدمية في عدن والمحافظات المحررة.

مستعرضاً نتائج جهود الوزارة خلال الفترة الماضية والتي أثمرت عن إعادة إصدار صحيفة 14 أكتوبر والتشغيل الجزئي لفرع وكالة سبأ بعدن والاستعدادات الجارية لإعادة بث إذاعة عدن وكذا بدء التشغيل الجزئي لقناة عدن الفضائية من داخل العاصمة المؤقتة.خلال الأسابيع وصولاً الى

البث الكامل خلال الأشهر القادمة ،موجهاً الشكر والتقدير للاشقاء بالمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد و وزارة الثقافة والإعلام  لدعمهم ورعايتهم لوسائل الاعلام الرسمية. والشكر موصول لقيادة الامارات العربية المتحدة وكل الدول الذي وقفت وساندت في استعادة الدولة

وخلال الاجتماع جرى مناقشة عدد من الموضوعات المتصلة بوضع المؤسسات الإعلامية الرسمية في عدن والصعوبات التي تواجه عملها والاحتياجات المطلوب توفيرها لتعزيز دورها وتمكينها من القيام بواجبها في خدمة الوطن والمواطن في مختلف المحافظات.

وتطرق النقاش إلى كيفية خلق إعلام يمكنه أن يكشف ويفضح ويكشف الأكاذيب والادعاءات الذي  يقوم بترويجها الانقلابيين.

وأكد الارياني بان فخامة الرئيس ومعه كل الخيرين ماضٍ في استعادة الدولة وبناء الاتحادي.

كما وجه وزير الإعلام الجهات المختصة بإعداد تصوراتها وتقديم المقترحات اللازمة بشأن التأمين الصحي للموظفين في المؤسسات الإعلامية الحكومية والتأمين على الحياة

كما وجه الوزير بسرعة الحصر للاضرار التي تعرضت لها المؤسسات الإعلامية خصوصاً الاذاعة والتلفزيون.

ووبعد ذلك عرض الحاضرون في الاجتماع عدد من المقترحات والرؤى التي من شأنها استئناف عمل الإعلام الرسمي بشكل كامل من عدن وتطويرها وتمكينها من القيام بمهامها الوطنية على أكمل وجه.

وأقر الاجتماع وقف التعاقدات في كافة المؤسسات والمرافق الإعلامية ومعالجة قضية خصميات التأمينات بمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر.

 

حضر الاجتماع، نائب وزير الإعلام، حسين باسليم، وعدد من وكلاء الوزراء، والوكلاء المساعدين ومسئولي مختلف المؤسسات الإعلامية الحكومية.

telegram.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق