اخبار اليمن مباشر الان الثلاثاء 14/11/2017 (وثيقة) تكشف عن توجيهات زعيم مليشيا الحوثي بالتكتم على أكبر جريمة يرتكبها الحوثيين منذ اجتياح العاصمة (شاهد )

تهامة برس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مباشر الان الثلاثاء 14/11/2017

تهامة برس | متابعات.

كشف مصدر حوثي داخل العاصمة صنعاء، أن زعيم الجماعة المتمردة، عبدالملك الحوثي، وجه قياديا بارزا في ما يعرف باللجنة الثورية، لإصدار تعميم سري وعاجل، يقضي بمنع نشر صور الأطفال الذين يقتلون في الجبهات، وذلك تفاديا لغضب ذويهم والرأي العام.

وأكد المصدر، أن التوجيهات شملت التعميم داخل ما يعرف بمؤسسة الشهداء في صنعاء، بمنع تداول أو لصق صور الأطفال المقتولين في الجبهات، في الساحات العامة أو في المؤسسة ذاتها، إلى جانب إزالة جميع الصور التي عُلقت في الشوارع مسبقا.

وأضاف المصدر بحسب صحيفة «الوطن»: «كما تم التوجيه أيضا بمنع تصوير الأطفال الحاملين للسلاح، أو الذين يقومون بتدريبات عسكرية»، مشيرا إلى أن القيادي في اللجنة الثورية هدد بعقوبات رادعة وقوية ضد من يخالف ذلك.

وأوضح المصدر أن عرض صور جرائم قتل الأطفال في الجبهات، بات ينتشر بشكل كبير وسط الشبكات الاجتماعية، وهو ما أغضب أهالي وذوي الأطفال المختطفين والمجندين، وذلك رغم إنكار قيادات حوثية ذلك.

وتطرق المصدر إلى أن الجماعة الانقلابية كانت تفتخر في السابق بعرض صور الأطفال المقتولين في الميادين الرئيسية، والمدارس والمؤسسات الحكومية، إلا أن السخط الشعبي دفع بالجماعة إلى التراجع وإزالة جميع تلك الصور والتكتم عليها بشكل كبير.

من جانبه، صرح وكيل وزارة حقوق الإنسان ماجد فضائل، لصحيفة »الوطن»، أن القرار الحوثي الجديد، يعكس مدى رغبة الجماعة في التكتم على جرائمها التي ترتكبها بشكل يومي ضد الأطفال والمدنيين، وإخفاء الأعداد الحقيقية للقتلى من الأطفال في الجبهات.

وأضاف ماجد فضائل «رغم الضغوط الدولية على الحوثيين، إلا أن هذه الميليشيات تستمر في تعنتها وتجنيد الأطفال والنساء ضمن صفوفها، عبر الإغراءات المالية وتهديد ذويهم»، قبل أن تلقي باللوم والاتهامات بالقتل جزافا على التحالف العربي، بهدف تشويه الشرعية وتقدمها على الجبهات.

وشدد فضائل على ضرورة الكشف عن الحقائق الميدانية، حيث إن الشرعية وقوات التحالف لم تجند طفلا واحدا، بل عمدت إلى تأهيل الأفراد الأسرى وإعادتهم إلى ذويهم، مطالبا المجتمع الدولي، بإنقاذ الطفولة في اليمن، وملاحقة المتورطين في هذه الانتهاكات.

اخبار اليمن مباشر الان الثلاثاء 14/11/2017

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر الان الثلاثاء 14/11/2017 (وثيقة) تكشف عن توجيهات زعيم مليشيا الحوثي بالتكتم على أكبر جريمة يرتكبها الحوثيين منذ اجتياح العاصمة (شاهد ) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع تهامة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تهامة برس



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس