اخبار اليمن : مقتل قائد الحوثيين وعشرات المتمردين من اتباعه في جبهة علب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مقتل قائد الحوثيين وعشرات المتمردين من اتباعه في جبهة علب

medium_2016-12-01-f8861b75c1

أكد القيادي في مقاومة جبهة علب يحيى مقيت مقتل قائد لمحور علب، أبو طه الخولاني و41 متمردا من أتباعه في مواجهات مع الجيش الوطني خلال الـ14ساعة الماضية.

ونقلت صحيفة عكاظ عن مقيت القول «حاول الحوثيون أمس الأول تنفيذ هجوم لاستعادة جبل مندبة والمواقع التي تم السيطرة عليها في الأيام الماضية في جبهة علب شمال شرق صعدة، لكن الجيش الوطني والمقاومة وبدعم ومساندة قوية من القوات البرية والجوية السعودية تمكنا من كسر الهجوم وقتل قائد الحوثيين لمحور علب أبو طه الخولاني والقيام بهجوم معاكس من خلالها السيطرة على موقعين كان يتمركز فيها الانقلابيون يقع باتجاه منطقة سحار الشام.

وأعرب عن شكره للقوات السعودية والتي كان لها الدور الأكبر في تحقيق النجاحات وإفشال مخططات الانقلابيين، وفي ذات السياق ذكرت مصادر قبلية في صعدة أن القيادي مراد الشظبي قتل في غارة جوية للتحالف العربي على أحد المواقع العسكرية في منطقة حيدان أمس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شعب اونلاين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من شعب اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق