اخبار اليمن : الفريق علي محسن الأحمر يزور مقر قيادة قوات التحالف بمأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفريق علي محسن الأحمر يزور مقر قيادة قوات التحالف بمأرب

15826601_1241263539287780_2437390182015067710_n

زار أمسٍ الأربعاء نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم مقر قيادة قوات دول بمحافظة .

 

كان في استقباله قائد قوات التحالف العميد الركن إبراهيم الحربي وعدد من ضباط التحالف العربي العاملين في القيادة.

 

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره لجهود دول التحالف وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية والإمارات و الضباط المرتبطين بقوات الجيش والمقاومة الشعبية وما يقدمونه من تضحيات ودعم عسكري ولوجستي أسهم في تعزيز الخبرات ورفد قوات بكفاءات الأشقاء.

 

وأكد بأن أدوار دول التحالف بقيادة ملك المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود ودعمه لليمن في شتى المجالات ومنها المجال العسكري الذي نجح في إفشال المشروع الإيراني التخريبي ، ستردده الأجيال وسيسجله التاريخ كأحد المواقف الأخوية العربية الشجاعة والصادقة.

 

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى شرح عن آلية العمل والتنسيق مع قيادة قوات التحالف بمأرب، معبراً عن تقديره وامتنانه للجهود المبذولة في سبيل استعادة الدولة اليمنية وإجهاض مشروع الانقلاب.

 

من جانبه عبر قائد قوات التحالف بمأرب وضباط التحالف عن ترحيبهم بزيارة نائب رئيس الجمهورية واطلاعه عن كثب على آلية العمل وأوضاع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، منوهين إلى روح الفريق الواحد التي يعملون بها مع قوات الشرعية ووفقاً لتوجيهات قيادة التحالف التي تقضي بدعم واليمنيين.

 

رافقه خلال الزيارة نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب والمنشآت التعليمية اللواء صغير بن عزيز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شعب اونلاين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من شعب اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق