اخبار عدن اليوم الثلاثاء 10/1/2017 : إصابة مواطنة في إنهيار شرفة شقتها بالشارع الرئيسي بالمعلا ..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول |

أصيبت مواطنة بجروح خطيرة بعد انهيار شرفة شقتها بالمعلا بينما كانت جالسة فيها وتم نقلها الى المستشفى وحالتها خطيرة وترقد حاليا بالعناية المركزة .

وسبق ان حدثت انهيارات للمباني بالشارع الرئيسي بالمعلا نجم ذلك اصابات خطيرة ووفيات بين صفوف المواطنين بسبب تهالك المباني وقدمها وسط تجاهل من قبل السلطة المحلية والحكومة وعدم اهتمامها بالتقرير المقدم من قبل المهندسين المختصين في عام 2006م، الذي يتطرق بحجم التصدعات التي لحقت ببعض العمارات، وتجاوزت حدود وجدوى القيام بأعمال الترميمات لها، ونبه التقرير الجهات المسئولة والمعنية لتوخي الحذر في حل هذه المسألة، ووضع الحلول المناسبة لها الى أنهُ إلى يومنا هذا لم يأخذ بعين الاعتبار .

يذكر أن الشارع الرئيسي بالمعلا قد تم بنائه أبان الاستعمار البريطاني لعدن في أوائل الخمسينات من القرن العشرين، وشيد بشكل هندسي متراص شبيه بأبنية المدن والعواصم الأوروبية، وصمم بدقة وتناسق عمراني، وُنفذ بإشراف مهندسين بريطانيين .

 

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق