اخبار اليمن الان السبت 12/8/2017 مراقب صدى عدن: حمود منصر يبشر باغتيال بن لزرق

صدى عدن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان السبت 12/8/2017

صدى عدن / كتب : مراقب صدى عدن

في سابقة خطيرة نشر الصحفي حمود منصر خبر غريب وعجيب عن اغتيال فتحي بن لزرق الصحفي المعروف موضحاً بصورة مباشرة الجهة التي نفذت الاغتيال. وقال مراقبون ان حموداً الذكي الحصيف قد اخترع من عنده القتل والقاتل والمقتول دفعة واحدة دون ان تمنعه اخلاقيات المهنة التي يتغنى بها.. ورأى البعض أن ذلك الخبر مثّل بالطبع اضافة نوعية للترويج للفتنة التي تسير بصورة ممنهجة هذه الايام وتقف خلفها جهات معروفة بغرض جر ابناء الجنوب للعنف وهو ما لن يحصل ابداً. لكن الاغرب في الخبر ان الصحفي بن لزرق تجاوب بصورة غريبة ووضع منشور يؤكد فيه بصورة عامة انه يحس بالخوف وكأن هناك اتفاق مسبق لنشر الخبر والتعليق عليه بهدف الفتنة ايضا والشهرة.

وقد علق كثيرون بصورة ساخرة على ذلك قائلين بأن هناك جهات أخرى معروفة تتربص بالمشهد الجنوبي وتهدف الى تقويض السلم الاجتماعي فيه قد تستغل هذا الطرح السخيف والاتهامات الجاهزة وتنفذ ما تريد فعلياً على الارض لاشعال النار. ولا يخفى على احد ان جهات ارهابية تحركها أيادي معروفة جاهزة لتلك الاعمال اذا كان الامر يقود للفتنة.

لهذا يحذر كثيرون من هذا السخف وان الصحافة ليست هكذا ومهمة الصحفي ليس الترويج المقيت كما فعل حمود منصر الذي خرج هنا عن اي اخلاق صحفية واعلامية ويؤكد اخرون ان بن لزرق ايضاً اصبح يروج لنفسه بصورة تخلو من العقلانية والحصافة ولا تمت لمهمة الصحافي باي صلة خاصة في هذا الوضع الملغوم.. فالتنسيق مع حمود منصر لنشر خبر ثم التعليق عليه قد يجذب جهة ثالثة ورابعة وخامسة تريد الفتنه الحقيقية وتعملها بجد. ومعروف بالفطرة ان اللعب بالنار قد تحرق صاحبها اولاً واخيراً مع التنويه بأن الاعلام الحقيقي ليس ذلك ما يروج له حمود وليس حرية رأي وليس اخلاق بل ما فعله يجب ان يقف امامه القانون لانه يروج للموت والفتنة وحمود صحافي معروف ومراسل لكن لا احد يعرف طبيعة المطابخ الرائجة هذه الايام. ولهذا يذهب مراقبون الى التحذير والحذر الشديد من هذه الاقلام وانعكاساتها على عدن والمناطق المحررة وهي تهدف ايضاً الى تقويض الشرعية والدعوة الصريحة للفتنة ليقتنع العالم ان الشرعية اينما حلت تثبت عجزها في الحفاظ على السلام والسلم الاجتماعي. ويصبح مفهوم من هي الجهات التي تستفيد من كل هذه السخافات الخطرة.

مراقب صدى عدن 

١٢ اغسطس ٢٠١٧

اخبار اليمن الان السبت 12/8/2017

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان السبت 12/8/2017 مراقب صدى عدن: حمود منصر يبشر باغتيال بن لزرق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى عدن



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس