اخبار اليمن الان الثلاثاء 18/7/2017 وفد حكومي يطلع على الأضرار التي لحقت بالخدمات العامة في تعز جراء الحصار الذي تفرضه على المحافظة منذ عامين

صدى عدن ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان الثلاثاء 18/7/2017

صدى عدن / سبأنت

زار وفد حكومي اليوم مديرية التربة بمحافظة تعز، وتفقد أحوال المواطنين واحتياجاتهم الأساسية ومعاناتهم التي تسببت بها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية جراء الحصار الذي تفرضه على المحافظة منذ عامين. 
واطلع وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، ووزير التعليم العالي الدكتور حسين با سلامه، ووزير التربية والتعليم عبدالله لملس اليوم على سير الخدمات الأساسية في المديرية والمرافق التعليمية.
وزار الوفد الحكومي عدد من مدارس المديرية، وتفقد سير امتحانات الثانوية العامة، إضافة الى فرع جامعة تعز، واستمع لتقرير عن الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية والأكاديمية.
وقال الوزير فتح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، ان حرب المليشيا الانقلابية على محافظة تعز تسببت في تضرر الخدمات العامة والممتلكات الخاصة، مضيفا بأن المواطنين يعانون بشكل كبير جراء الحرب الهمجية التي شنتها المليشيا، وهي دليل على وحشية قوى الانقلاب في تدمير كل مقومات الحياة في المحافظة.
وطالب فتح المنظمات الدولية والإنسانية بتقديم المساعدات الاغاثية والإنسانية العاجلة للمحافظة، مؤكداً ان ما قامت به المليشيا الانقلابية بحق أبناء المحافظة تعد جرائم جسمية في القوانين الدولية.
وشدد على أهمية تظافر كافة الجهود لتقديم المساعدات الاغاثية، ودعم المحافظة بمشاريع تنموية وإنسانية، ومساعدة الحكومة في إعادة ترميم البنى التحتية التي تضررت بسبب الانقلابيين.
وطالب الوزير فتح المنسق الاممي والمنظمات الدولية بزيارة المناطق المتضررة في تعز والاطلاع على حجم الآثار التي لحقت بها بسبب القصف الوحشي للمليشيا على المناطق المدنية، وتدمير الخدمات العامة.

الان الثلاثاء 18/7/2017

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان الثلاثاء 18/7/2017 وفد حكومي يطلع على الأضرار التي لحقت بالخدمات العامة في تعز جراء الحصار الذي تفرضه على المحافظة منذ عامين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى عدن


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




إخترنا لك

تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا