اخبار اليمن الان الخميس 12/1/2017 صدى عدن تعزي قيادة وشعب الإمارات الشقيق باستشهاد دبلوماسييها في أفغانستان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان الخميس 12/1/2017

( صدى ) خاص :

تتقدم مؤسسة (صدى عدن) للإعلام بخالص العزاء وأصدق المواساة إلى حكومة وشعب الإمارات العربية المتحدة الشقيقة باستشهاد خمسة من أفراد سلكها الدبلوماسي العامل في دولة أفغانستان أثر عمل إرهابي غادر  وهم يؤدون واجبهم الإنساني لمساعدة الشعب الأفغاني في مدينة قندهار.

وعبرت هيئة تحرير  شبكة (صدى عدن) عن عميق حزنها بسبب الاعتداء الإرهابي الغاشم الذي طال أعضاء السلك الدبلوماسي الإماراتي الشقيق ونجم عنه استشهاد خمسة منهم كانوا ضمن فريق مكلف بتنفيذ مشاريع إنسانية وتعليمية وتنموية في جمهورية أفغانستان.

ووصفت هيئة تحرير الشبكة العمل الإرهابي الذي تعرض له رسل الإمارات بـ"الجبان والغادر"  كونه استهدف أشخاص يحاولون تقديم المساعدة للضعفاء والمساكين ومد يد العون والمساعدة للشعب الأفغاني.

وجددت المؤسسة تعازيها لكل شعب الإمارات الشقيق وفي مقدمتهم رئيس الدولة حاكم أبوظبي سمو الشيخ خليفه بن زايد ونائبه حاكم دبي سمو الشيخ فأننا نبتهل إلى الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم وكل شعب الإمارات الصبر والسلوان .. وانا لله وانا اليه راجعون.

اخبار اليمن الان الخميس 12/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى عدن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى عدن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق