اخبار السعودية اليوم - مسؤولو حائل يؤكدون اهتمام القيادة بشعبها ويجددون البيعة

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قالوا: الأوامر الملكية تصب في صالح الوطن والمواطن

عبّر عدد من المسؤولين بمنطقة حائل، عن مشاعرهم تجاه الأوامر الملكية، والتي أصدرها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ـ حفظه الله ـ وأفرح بها الشعب السعودي من مدنيين وعسكريين.

وجدّد المسؤولون بحائل، ولاءهم وبيعتهم لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، اللذين حرصا ويحرصان دائمًا على العطاء والبذل في سبيل رقي وتطور المملكة العربية السعودية، ورفاهية شعبها.

وقال مدير جامعة حائل، الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، إن الأمر الملكي يجسد حرص واهتمام حكومة هذه البلاد في رعاية ورخاء واستقرار الشعب السعودي بجميع شرائحه وتصنيفاته الوظيفية، وذلك بتلافي الآثار المترتبة على الإصلاحات الاقتصادية المعمول بها، ومن ذلك ارتفاع أسعار الطاقة.

وأضاف:"الشعب السعودي وأمنه ورخاءه واستقراره من أولويات التنمية لدى حكومتنا الرشيدة منذ عهد جلالة الملك المؤسس ـ طيب الله ثراه ـ إلى عهد خادم الخرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ، بما يجسد مدى خصوصية العلاقة وعمقها بين الشعب وقيادته".

وقال مدير شرطة منطقة حائل، اللواء عثمان بن عبدالعزيز المحيميد، إن هذه القرارات والأوامر الملكية السامية تصب في مصلحة الوطن والمواطن وتضاف إلى سجله الحافل بالعطاءات منذ أن تولى زمام الحكم في هذا الوطن الغالي.

وذكر مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بحائل، عبدالعزيز بن براهيم العجيمي, أن الأوامر الملكية جاءت تأكيدًا لمراعاة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، ـ حفظهما الله - من ولاهما الله أمرهم، ويتتبعان ما فيه صلاحهم وخيرهم، ويحرصان في كل أمر كريم على ما فيه رغد العيش وراحة المواطن، وهذه نعمة تستوجب شكر من أنعم بها علينا".

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل، خالد السيف,إأن الأوامر الملكية جاءت للتخفيف من آثار الإصلاحات الاقتصادية المصاحبة لبرنامج التوازن المالي، على رفاهية الأسرة السعودية، وخاصة أصحاب الدخل المتوسط والمحدود والمستفيدين من الضمان الاجتماعي والمتقاعدين والعسكريين.

وأضاف:"هذه المبالغ الكبيرة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ, تؤكد قوة ومتانة الاقتصاد الوطني، كما ستسهم في زيادة القوة الشرائية في المجتمع بصفة عامة، خاصة في الربع الأول من العام المالي الحالي".

وقال مدير عام بريد المنطقة، عارف بن عبدالعزيز العقيل:"إن الأوامر الملكية أكدت حرص الملك سلمان وولي عهده, على الاهتمام بالمواطن".

وأشار إلى أن تلك القرارات شاملة وحكيمة في الجوانب والمجالات كافة، وأن الحكومة تسعى لبذل الغالي والنفيس لتحقيق الحياة الكريمة لكافة الشعب السعودي بمختلف فئاته.

وقال مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة حائل، خالد بن عيد الجمعان، إن القيادة ـ أيدها الله ـ حرصت على تلمس احتياجات المواطنين والمواطنات والأبناء والبنات، وتوفير سبل العيش والحياة الكريمة لهم.

وأكد أن هذا ليس بغريب على قائد وضع راحة شعبه همه الأول, مبينًا أن هذه الأوامر الكريمة تصب في صالح الوطن والمواطن وتدعم وتساند خطط التنمية المستدامة وتحقق الرخاء والنماء والاستقرار.


اقرأ الخبر من المصدر



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس