اخبار السعودية اليوم - "الأحمر": إيران سلبت اليمنيين حريتهم ونسيجهم الاجتماعي وهي المنشأ الأساس للفئة الضالة

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
إبان تكريمه عددًا من قيادات التحالف الداعم للشرعية في مأرب

استقبل نائب رئيس الجمهورية اليمنية الفريق ركن علي محسن الأحمر، أمس الأحد، في مقر إقامته بمحافظة مأرب عددًا من قيادات التحالف الداعم للشرعية وقال الأحمر: إن معركتنا ضد الانقلابيين دفاعية لاستعادة الحق المسلوب، وأشار "الأحمر" بامتنان الشعب اليمني إلى دعم ومساندة إخواننا في قادة التحالف ودعمهم ماديًا وعسكريًا واقتصاديًا.

وتفصيلاً؛ قال"الأحمر": نحن نرحب بالإخوة الأشقاء في قوات التحالف بمأرب، الأخ العميد الركن/ علي ساير العنزي قائد قوات التحالف الجديد من الأشقاء في المملكة العربية السعودية، كما نرحب بالعقيد الركن صالح سعيد العليلي من الإمارات العربية المتحدة.

أضاف: نرحب بكم هنا في مأرب، بين إخوتكم، ونشكر جهود قيادة التحالف بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة على جهودها الكبيرة وقيادة الإخوة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على ما يقدمونه من دعم لإخوانهم لاستعادة الدولة واستعادة الشرعية.

وأكد: معركتنا طبعًا، بالنسبة لإخوانكم في ، هي معركة دفاعية لاستعادة الحق المسلوب، هي معركة دفاعية وليست معركة هجومية، سواء ما يقوم به التحالف وإخوانهم جنود الجيش الوطني في الشرعية اليمنية بقيادة فخامة الأخ الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأشار: نحن ممتنون جدًا لدعم ومساندة إخواننا في قادة التحالف ودعمهم ماديًا وعسكريًا واقتصاديًا؛ فنحن سعداء أن نلتقي في هذا اليوم، نرحب بالقيادة الجديدة لقوة التحالف في مأرب، مأرب الإباء، مأرب العزة، مأرب منبع التاريخ والعروبة منطلق العرب العاربة، من هنا انطلق التاريخ والعرب، إلى أرجاء العالم العربي وفي أصقاع الأرض. فنحن نشكر قيادة التحالف من أعماق قلوبنا على ما تقدمه من جهد عسكري واقتصادي وجهود سياسية كبيرة جدًا.

وواصل: كما أننا لن ننسى الدماء التي سكبت، الدماء الطاهرة، على هذه الأرض الطيبة من الأشقاء في المملكة والأشقاء في الإمارات والأشقاء في والأشقاء في البحرين، والمغرب، والدماء الطاهرة في دول التحالف بقيادة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وتابع: كما نشكر أيضًا دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد، وقيادة ولي عهده سمو الفريق محمد بن زايد حفظه الله وحفظ الله دول التحالف الراعية لهذا الجهد الكبير والقائمة لإعادة الدولة في الجمهورية اليمنية وإعادة الشرعية.

وأردف: إننا حقيقة في الجمهورية اليمنية لن ننسى ما تقوم به وقامت به دول التحالف من جهد جبار لضرب المد الإيراني في الجمهورية اليمنية، المد الإيراني الذي سلب اليمنيين حريتهم، وسلب اليمنيين أيضًا نسيجهم الاجتماعي والوطني، والذين يدعمون الطائفية والمناطقية وخربوا بنية اليمن التحتية وخربوا نسيجها الاجتماعي، ونهبوا الثروات، وحولوا البلاد إلى عصابة تستحق قلع جذورها من الأساس ومن منشأها، ومنشأها حقيقة إيران، المنشأ الأساس إيران لهذه الفئة الضالة والمضلة، فئة التمرد والانحراف، منشأها إيران ثقافيًا واقتصاديًا وعسكريًا، ومكتوب عليها على هذه البضاعة الإيرانية، بضاعة لا ترد، ومكتوب فيها تاريخ الإنشاء وتاريخ التصدير فقط، مكتوب فيها تاريخ الإنتاج فقط لكن تاريخ الانتهاء غير مكتوب، ونحن مع قيادة التحالف من سيكتب تاريخ الانتهاء، نحن قادرون على تحديد تاريخ الانتهاء لهذا التصدير البغيض وقريبًا إن شاء الله.

وأكمل: أشكركم من أعماق قلبي، أشكر وأودع أعزاء كرام قاموا بواجب مقدس يُشكرون عليه، أشكر العميد الركن إبراهيم الحربي قائد قوات التحالف في مأرب وأشكر الأخ العميد الركن محمد عبدالله النقبي، قائد قوة الإمارات المتحدة نائب قائد قوات التحالف بمأرب.

وختم بقوله: أشكركم جميعًا وأشكر حضوركم فنحن نستقبل إخوة أعزاء ، ونودع إخوة كرام.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - "الأحمر": إيران سلبت اليمنيين حريتهم ونسيجهم الاجتماعي وهي المنشأ الأساس للفئة الضالة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس