اخبار السعودية اليوم - الاتحاد السعودي يوقع اتفاقية مع جامعة البرتغال لكرة القدم

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بهدف تطوير الأداء في منظومة كرة القدم

وقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم وجامعة البرتغال لكرة القدم التابعة للاتحاد البرتغالي اليوم الاثنين اتفاقية تعاون لتطوير الأداء الإداري والفنيوالاستثماري في منظومة كرة القدم السعودية لتعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين.


وقع الاتفاقية بمقر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بالعاصمة لشبونة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت ورئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم فرناندو جوميز.


وتقضي الاتفاقية التي ستباشر أعمالها في يناير المقبل وتمتد لثلاث سنوات بقيام جامعة البرتغال لكرة القدم على تنفيذ ثلاثة برامح سنوية ولمدة عام كامل لكل برنامج، تتعلق بصناعة القادة التنفيذيين، ورفع مستوى وكفاءة الأداء لمدربي كرة القدم وتأهيل مديرين متخصصين في الاستثمار والتسويق.


وسيمنح البرنامج الأول والذي سيقام في العاصمة لشبونة شهادة الدبلوم في صناعة القادة التنفيذيين في كرة القدم، بواقع عشرة مقاعد في كل عام، بينما سيمنح البرنامج الثاني والذي يشرف عليه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو شهادة الدبلوم في الأداء العالي لمدربي كرة القدم بواقع خمسة مقاعد في كل عام وسيقام في لشبونة، فيما سيمنح البرنامج الثالث شهادة الدبلوم في تأهيل مدراء متخصصين في الاستثمار والتسويق الرياضي بواقع 20 مقعدا، وسيقام ما بين الرياض وجدة عبر زيارات دورية لمحاضرين من الجامعة البرتغالية.


وأكد رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت بأن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار سعي الاتحاد السعودي لرفع كفاءة الأداء في منظومة كرة القدم السعودية بأساليب علمية حديثة، وبالتعاون مع جامعة البرتغال لكرة القدم والتي تعد الأولى من نوعها في العالم وذلك إيماناً بحتمية دخول الكرة السعودية في عمر ذهبي جديد من كافة النواحي وفي مختلف المجالات.


وشدد رئيس الاتحاد السعودي على أن الحراك القائم لدى الاتحاد في توسيع آفاق العمل فيه ينطلق من الرغبة في استثمار الدعم السخي الذي تحظى به الرياضة السعودية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين. وتماشيا مع الاهتمام الكبير والمتابعة المباشرة من رئيس مجلس إدارة الهيئة المامة للرياضة.


وأوضح عزت بأن التعاون مع الاتحاد البرتغالي يأتي لكونه اليوم أحد أبرز الاتحادات المتطورة في العالم من حيث النجاحات المطردة التي يحققها على كافة الأصعدة الإدارية والفنية التي يعتمدها. والتي وضعته في مقدمة الاتحادات الناجحة على مستوى العالم.


من جانبه أبدى رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم فرناندو جوميز تفاؤله بنجاح التعاون المشترك بين الاتحادين السعودي والبرتغالي، مشيدا بالرؤية الحديثة التي ينتهجها الاتحاد السودي من أجل إحداث نهضة كروية في كافة المجالات.

وكشف رئيس الاتحاد البرتغالي عن سعادته بالتعاون مع الاتحاد السعودي. مشيرا إلى أن مصدر سعادته كون الرياض كانت بوابة الانطلاقة الأولى لكرة القدم البرتغالية حين حقق المنتخب البرتغالي للشباب، كأس العالم التي استضافتها المملكة في العام 1989.

الاتحاد السعودي يوقع اتفاقية مع جامعة البرتغال لكرة القدم

الاتحاد السعودي يوقع اتفاقية مع جامعة البرتغال لكرة القدم

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - الاتحاد السعودي يوقع اتفاقية مع جامعة البرتغال لكرة القدم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس