اخبار السعودية اليوم - أمير الشرقية يرعى تدشين أكاديمية الفوزان بجامعة الملك فهد

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
لتأهيل قيادات المؤسسات غير الربحية عبر دورات متخصصة

تحتفل أكاديمية الفوزان لتطوير قيادات المؤسسات غير الربحية، مساء الثلاثاء 18صفر1439هـ، بتدشين مقرها في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

وتهدف الأكاديمية إلى تأهيل قيادات المؤسسات غير الربحية بأفضل الممارسات العالمية وقد تأسست استجابة للحاجة الماسة للتطوير المهني لقيادات العمل غير الربحي، وبمبادرة من مركز التميز لتطوير المؤسسات غير الربحية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن والفوزان لخدمة المجتمع لخدمة القطاع غير الربحي بالاستعانة بالخبرات الدولية لتطوير العديد من البرامج الأكاديمية.

وتقدم الأكاديمية دورات تدريبية متخصصة وشهادات ممارس في تخصصات القطاع وبرامج دبلوم متقدم وماجستير إدارة الأعمال التنفيذي للقطاع غير الربحي وبرامج الابتعاث الخارجي.

وتحرص الأكاديمية على تطوير شراكات مع جامعات عالمية عريقة متخصصة في القطاع غير الربحي وتسعى إلى التعاون المستمر مع كبار المتخصصين في القطاع الثالث وتتبع المنهجية العلمية والتطبيقية في بناء وتنفيذ وتقييم البرامج المقدمة.

وتسعى إلى الاعتمادات الدولية والمحلية للبرامج المقدمة وتطبق معايير الجودة الأكاديمية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن على كافة برامج الأكاديمية.

وكانت الجامعة، ممثلة في مركز التميز لتطوير المؤسسات غير الربحية ومؤسسة الفوزان لخدمة المجتمع، قد بادرت بتأسيس أكاديمية متخصصة لخدمة القطاع مستعينة بالخبرات الدولية لتطوير العديد من البرامج الأكاديمية ودعماً للدور الذي تقوم به الوزارة من تنظيم وإشراف وتطوير تقوم الأكاديمية بتطوير العديد من البرامج العلمية المعتمدة أكاديمياً مع الشراكات الدولية.

وتسعى الأكاديمية إلى تحقيق الريادة في إدارة المؤسسات غير الربحية من خلال بناء وتصميم وتنفيذ برامج تميز تأهيلية احترافية لتطوير القيادات والإداريين في منظمات العمل غير الربحية بعدد من التخصصات المختلفة، يتبعه تأسيس برنامج ماجستير تنفيذي لإدارة المؤسسات غير الربحية يقوم على أفضل الممارسات العالمية وتقديم أنموذج احترافي يحتذى به.

وتعتزم الأكاديمية بناء قدرات المنظمات غير الربحية العاملة في المملكة، وذلك عبر توفير بيئة لنقل التجارب وتبادل الخبرات العالمية والإقليمية والمحلية، واستقطاب خبراء ومدربين ذوي خبرة عالية في هذا المجال.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - أمير الشرقية يرعى تدشين أكاديمية الفوزان بجامعة الملك فهد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس