اخبار السعودية اليوم - جدة.. جامعة "المؤسس" تدشن "أكاديمية هدف" لتطوير مهارات الطلاب الرياضية

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحضور عدد من الرياضيين.. لاكتشاف وصقل المواهب خدمةً للرياضة بالمملكة

دشنت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة -ممثلة في عمادة شؤون الطلاب- وبالتعاون مع شركة التطوير الرياضي "أكاديمية هدف" لكرة القدم؛ في خطوة لتطوير مهارات وسلوكيات الطلاب والفئات السنية من أبناء الوطن من خلال مزاولة الرياضة على يد مدربين مختصين، وعقد دورات تطويرية بشكل دائم للإسهام في رفع مستوى أداء الكوادر الرياضية، وتقديم الخدمات والاستشارات في المجال الرياضي.

وأقيم حفل تدشين الأكاديمية بالاستاد الرياضي بالجامعة، وبحضور عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، والرئيس التنفيذي لشركة التطوير الرياضي المشرفة على "أكاديمية هدف" لكرة القدم الكابتن خميس الزهراني، ومدرب المنتخب السعودي سابقاً الكابتن محمد الخراشي، ووكيل الأنشطة الرياضية بالعمادة الدكتور شادي بن أحمد زكائي، وعدد من نجوم الكرة السعودية؛ حيث اشتمل الحفل على فقرات متنوعة ومباراة استعراضية وتكريم المساهمين في الأكاديمية.

وتستقبل الأكاديمية طلابَ الجامعة ومختلف الفئات السنية من أبناء الوطن؛ حيث يتم تدريبهم وصقل مهاراتهم، وفق برامج تطويرية يشرف عليها نخبة من المدربين والممارسين لكرة القدم؛ حيث سخّرت الجامعة مرافقها الرياضية من ملاعب وصالات رياضية لخدمة الرياضة والرياضيين.

من جانبه، أثنى عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، على دور الأكاديمية التي تترجم الاتفاقية المبرمة في وقت سابق بين بيت الخبرة "بيت الطالب لتطوير الأنشطة والخدمات الطلابية" بالجامعة، وشركة التطوير الرياضي؛ حيث تسعى إلى اكتشاف المواهب الرياضية، وتوفير كل الإمكانات لصقلها وتطويرها في الوقت الذي تفتح فيه الجامعة ملاعبها ومرافقها الرياضية لأبناء الوطن؛ للارتقاء بمستوى الرياضة من خلال تقديم الاستشارات التربوية والأكاديمية.

وأوضح أن الأكاديمية تقدم عملاً مميزاً في مجال اكتشاف المواهب الرياضية وتطويرها، وهذا يصب في مصلحة الرياضة السعودية وتقديم رياضيين مؤسسين على المستوى المهاري والفكري؛ حيث يتم عقد دورات تدريبية وتربوية وتثقيفية من خلال البيئة الجامعية، التي تسخر كافة إمكاناتها للطلاب بشكل خاص والفئات العمرية من أبناء الوطن بشكل عام؛ لتحقيق التعاون الإيجابي بين الجامعة وجهات رياضية مهتمة بالتطوير الرياضي.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - جدة.. جامعة "المؤسس" تدشن "أكاديمية هدف" لتطوير مهارات الطلاب الرياضية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس