اخبار السعودية اليوم - الرئيس السابق للبنك الإسلامي للتنمية يزور جمعية نماء الخيرية

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعرَّف على برنامج "عطاء" ومشروع بطاقات الأداء المتوازن

أعرب الرئيس السابق لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي؛ عن فخره واعتزازه بشباب المملكة وجهودهم في جانب تطوير العمل الخيري والتطوعي، والعمل على إحداث نقلة نوعية في القطاع الثالث والمساهمة في التنمية، وذلك خلال ثنائه على ريادة وتميز جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرّمة خلال زيارته لها.

وتمنى د. أحمد محمد علي؛ للجمعية ومنسوبيها مزيداً من التوفيق والسداد، داعياً الجمعية إلى نقل تجربتها في العمل الخيري لجميع الجمعيات في مختلف مناطق المملكة.

وكانت جمعية نماء الخيرية قد استقبلت الدكتور أحمد محمد علي؛ في مقرها بجدة؛ حيث ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية المستشار منصور صبري؛ كلمة ترحيبية، عبّر فيها عن عظيم شكره وامتنانه للدكتور أحمد محمد علي؛ لقبوله عضوية الجمعية الفخرية، وعدَّ ذلك تشريفاً للجمعية.

ورأى أن هذه البادرة مميزة لاسيما أنه مثّل خلال مسيرته بالبنك الإسلامي للتنمية التي امتدت لـ 42 عاماً قدرة وكفاءة وقيادة في إطلاق ودعم البرامج والمشاريع الإنمائية ومكافحة الفقر وتعزيز التعاون والتكامل في الكثير من أعمال التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وشملت الزيارة استعراض جهود الجمعية عبر برنامج "عطاء"، الذي يعد أشمل الأنظمة التقنية التي أنتجتها الجمعية لخدمة القطاع الثالث، كما استعرضت الجمعية مشروع بطاقات الأداء المتوازن التي تتابع من خلاله الجمعية إستراتيجيتها.

وتناولت الجمعية برنامج إدارة البلاغات في الأزمات الذي طوّرته الجمعية بهدف التدخّل السريع لمواجهة الأزمات والكوارث، إلى جانب عرض منجزات الجمعية خلال العام الماضي.

وفي ختام الزيارة، قدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية المستشار منصور صبري؛ درعاً تذكارية للدكتور أحمد محمد علي؛ العضو الفخري للجمعية.

يُذكر أن الدكتور أحمد محمد علي؛ وُلد بالمدينة المنوّرة عام 1943م، وأكمل تعليمه فيها، وحصل على شهادة البكالوريوس في التجارة وليسانس الحقوق من جامعة القاهرة، كما نال درجتَي الماجستير في الآداب، ودكتوراه في الفلسفة من جامعات أمريكية، وسبق له العمل في وزارة المعارف، كما عُيِّن رئيساً لجامعة الملك عبدالعزيز بجدة بالنيابة لفترة من الفترات، وشغل منصب أمين رابطة العالم الإسلامي لفترة وجيزة.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرّمة نالت جائزة مكة للتميُّز الاجتماعي برعاية الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرّمة؛ تقديراً للدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرّمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم على الخروج من دائرة الفقر.

الرئيس السابق للبنك الإسلامي للتنمية يزور جمعية نماء الخيرية

الرئيس السابق للبنك الإسلامي للتنمية يزور جمعية نماء الخيرية

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - الرئيس السابق للبنك الإسلامي للتنمية يزور جمعية نماء الخيرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس