اخبار ريال مدريد - تيباس يعلق على اقتراب مبابي من ريال مدريد ويثير الشكوك حول نقل الدوري الإسباني في الشرق الأوسط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثار خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، الشكوك حول بث بطولة ، عبر ناقل آخر خلال السنوات القادمة في الشرق الأوسط.

شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني خلال السنوات الماضية، منذ أن كانت تحت مظلة الجزيرة الرياضية.

خافيير تيباس في تصريحاته لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، قال: "نحن الآن في فترة التقييم، سنرى كيف ستذهب الأمور في المواسم القليلة المقبلة في منطقة الشرق الأوسط".

طالع أيضًا | بيكيه: من حق ريال مدريد الغضب بسبب مانزانو.. ولكن

وأضاف: "جميع الخيارات متاحة، من الممكن الاستمرار مع بي ان سبورت، ومن الممكن أن يكون هناك ناقل إقليمي آخر، وهناك خيارات ناقلين محليين في كل بلد، سنعمل خلال هذه الأسابيع، ونحسم الأمر في غضون شهر أو شهرين، لكننا نود تغيير الوضع الحالي قليلًا".

وعن صفقة كيليان مبابي واقترابه من ، علق رئيس الدوري الإسباني: "يتحدث الجميع عن قدوم مبابي إلى ريال مدريد، وهناك العديد من الأمور التي تشير إلى ذلك. إذا كان هذا هو الحال حقًا، لذا فمرحبًا بك كيليان في دورينا".

وأكمل: "على الرغم من أنني أود الحصول على هالاند ومدربين بنجومية مبابي، لكن أنا سعيد بقدوم مبابي إلى الليجا إذا حدث ذلك، لأنه يعمل دائمًا على التحسن والتطور والنمو".

واختتم بالحديث عن ضغط المباريات، ردًا على إمكانية تقليص عدد الأندية في الدوري الإسباني إلى 18 ناديًا: "لا، أعتقد هذا خطأ. لا يأتي الضغط على بطولتنا، لدينا عقود مع 20 ناديًا، على الجميع أن يفكر في المنافسات الجديدة التي تؤثر بالسلب على الدوريات المحلية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق