اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 7/1/2018 : رحلة في عقل فلورنتينو بيريز وزيدان بعد صفعة كوتينيو !

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


_ أكدنا في تقرير سابق إن فيليبي كوتينيو نجم منتخب البرازيل لم يخطفه من كما تصور الصحف الكتالونية ولكن من المؤكد إن الصفقة قد تتحول لصفعة كبيرة للإدارة ولزيدان من أجل إعادة ريال مدريد لوضعه الطبيعي وسوف نستعرض معا ماذا يدور في عقل بيريز وزيدان الآن ونعرض لكم كافة وجهات النظر.

 

1_فلورنتينو بيريز  رئيس ريال مدريد يدرك جيدا إنه منح زيدان فقط في آخر عامين في الميركاتو 68 مليون جنيه إسترليني فقط وبالتالي يستحق زيدان أن يتم منحه على ماقدمه لريال مدريد مبلغ ضخم في الميركاتو يستثمره بالشكل الكافي ولكن يجب ان تكون هناك دراسة كافية لمتطلبات الفريق وعدم الإنجراف لمايحدث في السوق من تضخيم وتهويل في بعض اللاعبين.

 

2_ ريال مدريد يحتاج لحارس وهاهو يتعاقد مع حارس شاب مثل كيبا ب20 مليون يورو وهو خيار مميز جدا والإنفاق على حارس مايقارب 100 مليون يورو جنون لأن الميلان حقق ألقابه مع روسي وديدا سابقا وهما ليسا من الطراز الرفيع…ريال نفسه حقق الألقاب مع كيلور نافاس وهو ليس حارس من الطراز الأول …الأموال يجب ان تنفق في مكانها ..هاندانوفيتش حارس عظيم ولكن حظه السيء قاده للعب في الإنتر والأخير في اسوأ حالاته …هل حقق الإنتر المستحيل مع هاندانوفيتش ؟

 

3_يال مدريد يحتاج لمدافع في ظل كبر عمر راموس نسبيا ليكون مع فاران وناتشو ويجب ان تكون أولوية للريال في الصيف .

 

4_ ريال مدريد لايحتاج لأظهره حاليا …يمتلك الأساسي والإحتياطي الجيد جدا.

 

5_ ريال مدريد لايحتاج للاعبين في وسط الملعب سواء دفاعيا أو هجوميا فالفريق مليء بالعناصر الشابة والمميزة فقط ربما يحتاج لفيراتي وصفقة فيراتي تبدو مستحيلة …باريس لايفرط في نجومه الذي يحتاجهم …ريال يمتلك بديل مودريتش وهو كوفاسيتش ويمتلك عناصر جيدة حتى سيبايوس ولورينتي لعبا فقط في ظروف صعبة ومزعجة داخل الريال ولكنهم نجوم قادرة أن تعطي الإضافة لأي فريق ..لذا ريال مدريد لايحتاج لنجوم في وسط الملعب.

 

 

4_ ريال مدريد يحتاج لمهاجم من الطراز الرفيع ومهاجم من النوع الفاخر ..ريال خسر بالفعل صفقة مبابي …ولكن مثل هذه الصفقات الفاخرة ستحتاج لترتيبات خاصة وفلورنتينو بيريز وزيدان يتباحثان حاليا في كنية هذين اللاعبين ولكن سينتظرا حتى نهاية الموسم لدراسة الوضع جيدا ويبدئا في التفاوض مع الأسماء المقترحة ويتعرفا هل سيتقبلهما باقي نجوم الفريق أم لا …هل سيكون مجديا لريال مدريد أن يأتيان في مثل هذه الظروف المتوترة أم يأتيان ليكونا تحت أمر زيدان في الصيف منذ بداية الموسم .

 

5_ زيدان سيحاول شحن أسينسيو من جديد مع جاريث بيل وإدخالهما المجموعة وكئنها صفقات شتوية رائعة …بييل سيحتاج فرصة أخيرة للحكم هل يبقي أو يرحل ؟

 

6_ الخيارات الفاخرة في الميركاتو في مركزين الجناح والمهاجم تبدو من المستحيل الإتيان بها في الشتاء لذا فإن بيريز وزيدان سيصبرا من أجل الحكم على مستوى الفريق الحقيقي طوال النصف الثاني من الموسم …هما ليسا مستاءان من فكرة الخروج من الموسم بصفر ألقاب لأن الفريق حقق كأس العالم للاندية والسوبر الأسباني والاوروبي وحقق 3 دوري أبطال أوروبا في آخر أربع مواسم ..الإنجازات واضحة ولكنهما يريدان التعاقدات الصحيحة بعيدة عن ضجة الإعلام  وغضب المشجعين لتستمر الإنجازات.

 

6_ فكرة بيع رونالدو ليست فكرة سهلة بل تحتاج لوقت طويل ..رونالدو ليس إسما عاديا بل اهم لاعب جاء في تاريخ النادي …قيمته التسويقية رهيبة …بيع رونالدو يتطلب تجهيز منظومة وليس لاعب يحل مكان لاعب ..لذا التأني ودراسة الخيارات الموجودة أمر حتمي ولايأتي بناءا على رغبات الجماهير.

 

 

 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس