عاجل اليمن : توجيه حكومي بشأن صرف مرتبات الموظفين النازحين من مناطق سيطرة الحوثيين

مأرب برس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بصرف مرتبات الموظفين النازحين من المحافظات التي لازالت تحت سيطرت الميليشيا الانقلابية.

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم بمحافظي محافظات امانة العاصمة،و حجة،وريمة ،والمحويت ،واب ،وذمار،و الجوف، بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالعزيز جباري.

وأشاد رئيس الوزراء بتضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أبناء المحافظات الذين لا زالوا يرابطون في جبهات القتال دفاعا عن الأرض والهوية اليمنية والحرية والكرامة.

وأكد بن دغر ان الانتصار قادم لامحالة وأن مشروع الدولة الاتحادية من ستة أقاليم هو مشروع كل القوى الوطنية الخيرة بقيادة المناضل المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

ونوه رئيس الوزراء إلى أن الحكومة تسعى جاهدة إلى تذليل كافة الصعاب، حيث أرسلت الكثير من المساعدات الإغاثية التي قدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية والهلال الأحمر الإماراتي والكويتي وباقي المنظمات الأخرى إلى جميع محافظات الجمهورية، إلا أن المليشيا الانقلابية أعاقت وصولها ونهبتها.

وأشار رئيس الوزراء إلى حجم صعوبة المرحلة التي تمر بها البلاد، والمسؤوليات الوطنية والأخلاقية الجسيمة التي تقع على عاتق الحكومة الشرعية.

ودعا المجتمع الدولي بالضغط على المليشيات بتوريد جميع الايرادات إلى البنك المركزي في عدن، وفروعه حتى تفي الدولة الشرعية بالتزاماتها بتسليم مرتبات كافة الموظفين، في جميع محافظات الجمهورية دون استثناء، وذلك انقاذا للحالات الإنسانية التي تدهورت جراء بطش وصلف المليشيات التي تجردت من كل القيم والمبادئ.

ومن جهتهم، عبر محافظو المحافظات عن سعادتهم بلقاء رئيس الوزراء، مستعرضين الانتهاكات التي تمارسها المليشيات الانقلابية من قتل وبطش واعتقال الالاف من أبناء الشعب اليمني، مشيرين إلى فداحة الأوضاع الصحية والإنسانية في عموم المحافظات التي لازالت تقع تحت سيطرة المليشيات، مثمنين الجهود التي تبذلها الحكومة بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مؤكدين تمسك أبناء كافة المحافظات بالجمهورية والوحدة والانطلاق نحو بناء الاتحادي الجديد الذي يتطلع إليه الجميع.

حضر اللقاء وزير المالية أحمد الفضلي.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل اليمن : توجيه حكومي بشأن صرف مرتبات الموظفين النازحين من مناطق سيطرة الحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مأرب برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مأرب برس



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس