د/غيداء عبد القادر المجاهد : المتمردون وكيفية نصرتهم للقضية الجنوبية!!!

هنا عدن ارسل لصديق نسخة للطباعة

كثيرة هي الادعاءات والتلفيقات والمغالطات حول القضية الجنوبية وكلها تصپ في مصب واحد ألا وهو استغلال منافعها ويذهب اهلها الى الجحيم بعد ذلك فلا يهم .                                                                كل يدعي وصلا بليلى وليلى لاتقر لهم بذاك.                                                المخلوع صالح ونظامه ادعوا انهم يناصرون القضية الجنوبية ويهتمون بشأنالجنوب  وبتحسين اوضاعه واصلاح أحواله واعادة اعماره على الطريقة الحضارية في حين لم نر منهم الا نهبهوتدميره والانتقام من اهله الذين ذوقوهم الهزائم في السبعينات، واستغلال اوضاعه واظهاره بالعاجز أهله الفقير شعبه وذهبوا يشحتون باسم الجنوب وخصوصا عند قادة وشعوب دول الجوار الذين يعطفون على ابناء الجنوب منذ قديم الزمن  والذين تربطهم بهم علاقات وطيدة ممتازة وكان المخلوع وبعض علوجه يحولون تلك المبالغ المرصودة لدعم الجنوب إلى ارصدتهم في البنوك كما صرح بذلك الأمير محمد بن نايف ولي العهد ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السعودي إبان فترة حكم الملك الراحل ابو متعب رحمه الله 'وكذلك امير الكويت حينما قال علي عبدالله صالح ياتي إلينا بمشاريع انمائية لاعادة اعمار الجنوب وردم الهوة التي خلفها الماركسيون حد زعمه ولكنه يحول المبالغ المرصودة لذلك لحسابه الخاص في البنوك الاجنبية في سويسرا وغيرها....                وماذكره وزير المالية السابق صقر الوجيه في حواره مع صحيفة الشرق الاوسط نهاية  العام الماضي ان المخلوع صالح كان يحول كل المساعدات لليمن لحساباته وارصدته الخاصة في البنوك الاجنبية ..                                                     والحوثيون كذلك يصرحون بنصرتهم للقضية الجنوبية في حين افصح ناطقهم محمد ناصر البخيتي بما في نفوسهم ولم يستطع اخفائه ان الجنوب يمتلك ثروات كبيرة جدا وعدد سكانه قليل ولذلك لايمكن نقبل بالانفصال واستئثارهم بكل تلك الثروات كماجاء في مقابلة له مع قناة الجزيرة واعادها في قناة الميادين وقناة الكوثر.                                  وهذا ما صرح به المقوت محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا لحزب الله  فرع حول ذهابهم الى الجنوب. في حفل استقباله للأسرى المفرج عنهم  وتأملوا معي تناقضاته وصفاقته ووقاحته حول الجنوب  قال ” إننا عندما أعلنا التعبئة العامة بعد أن تم التفجير داخل مساجد الأمانة كان لمواجهة مشروع ومؤامرة، وهذا المشروع لم يتوقف، لقد سحل وذبح ودهس في عدن من أبناء الجيش وذبحوا في لحج وشبوة وحضرموت واقتحموا البنوك هناك “.

وأضاف ” لم نأت إلى الجنوب على أساس أننا بحاجة إلى الجنوب كحاجة مادية أو معنوية أو أن ذهابنا إلى هناك نوع من السياسة أو غيره لا، نحن عندما توجهنا إلى هناك كنا نعلم أن هناك مؤامرة ومؤامرة واضحة “.                                                                   وتساءل بالقول ” ما ذنب اليمنيين أن ترهبوهم وتثقلوا على كاهلهم بالمؤامرات، ماذا فعلوا بالسعودية أو بغيرها من الدول المعتدية، أنتم تعلمون أن من يحاربونهم لم يكونوا في يوم من الأيام ممن يحملون الغدر ولا التفجير ولا التفخيخ ولا القتل ولا السحل فهم رجال مبادئ وصدق ووفاء وشجاعة وعنفوان، يستطيعون المواجهة بكل بسالة ولكن لا يواجهون وهم لا يفقهون شيء لأن لديهم قيادة حكيمة تعي وتعرف ماذا تريد “.
وأردف قائلا ” من يستطيع أن يقول أن عدن لا يوجد فيها شر ولا القاعدة ولا داعش وان حضرموت لا توجد فيها القاعدة أيضا وأن أبين وبعض المحافظات ليست بيد القاعدة، أنتم تقولون أنكم تذهبون في تحالف دولي من أجل مواجهة هذا الشر، نحن نشكك في صحة ما تقولون “.
وأشار رئيس اللجنة الثورية العليا إلى أننا نواجه من اعتدوا على مساجدنا وأراضينا ومناطقنا وأسواقنا ومناسباتنا وكل مكان اعتدوا علينا فيه، ونحن لم نعتد عليهم وأنتم من وجهتموهم بذلك والتفجيرات وعمليات الاغتيال في ولا يستطيع أحد أن ينكر ما حصل ويحصل للشعب اليمني من مؤامرات من هذه الدول المعتدية .

وقال ” أصبحتم بعد تسعة أشهر لا يستطيع أحد أن يغطي على الشمس ويقول أنكم أصدقاء للشعب اليمني، وهل يستطيع أحد أن يقول أننا ذهبنا إلى هناك ولا يوجد شيء اسمه القاعدة أو داعش، لقد قتل المحافظ الذي عينتموه واستهدفت القيادة التي كانت تتربع فيها حكومتكم التي تدعون شرعيتها وأيضا الاغتيالات اليومية والذبح والسحل والإحراق وتقاتلون جنبا إلى جانب وكتفا بكتف مع هؤلاء ضد أحرار الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية من أجل ماذا وما هي مشاريعكم التي تستطيعو  ن تقديمها لهذا الشعب “.ففي تصريحه مغالطات جوهرية وإخفاء للمكنون وإبداء التقية ولايخفاكم ماقد صرح به البخيتي .                                 فهل حقا ان هؤلاء همهم الجنوب وسعوا لتحسين احواله وصلاح اموره ساذكر لكم بعض المفارقات العجيبة التي تدل على كذب وزيف وتناقض هؤلاء وانهم اصحاب مشروع ضلامي تدميري تكفيري الهدف منه ابادة شعب الجنوب ولكن الاه سلم الجنوب واهلها بدخول عاصفة الحزم في الوقت المناسل.                ان كان هؤلاء يدافعون عن الجنوب لماذا انقلبوا على مخرجات الحوار وقاموا بحصار ابناء الجنوب في مقر اقامتهم بالعاصمة صنعاء وفرضوا عليهم اقامة جبرية بدءا بالرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه خالدمحفوظ بحاح ووزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي وانتهاءا بمقتل المذيعة الجنوبية جميلة جميل غانم ؟لماذا قمتم بقتل الرموز الجنوبية بواسطة دراجات الموت التي يشرف عليها نجل الرئيس وابن اخيه عمار صالح وبعض سماسرة الجنوب الخونة من باعوا انفسهم للشيطان !هل هذه الامور تعتبر مناصرة للقضية الجنوبية  ؟ودمتم قيد ورهن عقليتكم المتحجرة ياقادة التمرد ودعاة العنصرية والانفصال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر د/غيداء عبد القادر المجاهد : المتمردون وكيفية نصرتهم للقضية الجنوبية!!! في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع هنا عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هنا عدن

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
العربية نت
الجزيرة نت
الاقتصادي
مؤتمر حضرموت الجامع