مباشر من اليمن عاجل : با عبود يشيد بجهود دول مجلس التعاون الخليجي ودعمها لليمن

هنا عدن ارسل لصديق نسخة للطباعة

با عبود يشيد بجهود دول مجلس التعاون الخليجي ودعمها لليمن

ناقش نائب وزير الادارة المحلية عضو اللجنة العليا للاغاثه عبدالسلام باعبود اليوم مع مكتب تنسيق المساعدات الانسانية المقدمة من دول مجلس التعاون لليمن   المشاريع  المقدمة لابناء الشعب اليمني والتي سيتتم تقديمها خلال المرحلة القادمه.

واستعرض با عبود في الاجتماع الثالث عشر لمكتب تنسيق المساعدات الاغاثية والانسانية المقدمة من دول المجلس لليمن   الذي عقد بمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية بالرياض لليمن  عن الاوضاع الانسانية واحتياجات الشعب اليمني، وسير العملية الاغاثية في المحافظات اليمنية.

وشدد با عبود على أهمية تقديم مزيد من الجهود الانسانية والمستعجلة في قطاع الصحة لمواجهة مرض الكوليرا المنتشر في عدد من محافظات الجمهورية وتفادي انتشاره  والذي ينذر بكارثة انسانية وصحية في البلاد.

وثمن باعبود الجهود الانسانية التي  يقدمها مكتب تنسيق المساعدات  الخليجية لليمن في كافة القطاعات، وفي جميع المحافظات اليمنية والدعم السخي من دول مجلس التعاون لبلادنا، مؤكداً ان هذه المساعدات علمت على تحسين الاوضاع الانسانية في .

وأضاف نائب وزير الادارة المحلية  ان دول مجلس التعاون كانت السباقة في دعم ابناء الشعب اليمني وقدمت الكثير من المشاريع الاغاثية والانسانية ودعمت عدداً المنظمات الاممية لتقديم البرامج الاغاثية والانسانية في ، مشيرا ان

وأشاد  باعبود  بوقوف دول مجلس التعاون الخليجي الى جانب الشعب اليمني في مؤتمر الاستجابة الانسانية الذي نظمته الامم المتحدة وتقديم للدعم الكبير لتنفيذ هذه الخطة.

وناقش الاجتماع عدد من المشاريع التي سيتم تنفيذها في خلال الشهر القادم في القطاعات كافة، وسير العملية الاغاثية في الفترة الماضية.

وعبر عن شكره لكافة دول المجلس وعلى رأسها المملكة العربية السعودية في وقوفهم الدائم الى جانب الشعب اليمني في كافة القضايا الانسانية.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الصحة د. شوقي الشرجبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مباشر من اليمن عاجل : با عبود يشيد بجهود دول مجلس التعاون الخليجي ودعمها لليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع هنا عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هنا عدن


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا