مباشر من اليمن عاجل : انتشار طاريء "للجان الشعبية "للحوثيين في منطقة "نفوذ صالح " بصنعاء ..والأخير يصعد إجراءات الحماية المحيطة بتنقلاته الغير معلنة (تفاصيل )

هنا عدن ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنا عدن - متابعات

انتشار طاريء "للجان الشعبية "للحوثيين في منطقة "نفوذ صالح " بصنعاء ..والأخير يصعد إجراءات الحماية المحيطة بتنقلاته الغير معلنة (تفاصيل )

كشفت مصادر موثوقة عن اتهامات وجهتها قيادة جماعة الحوثي للمخلوع صالح بالوقوف وراء اغتيال عدد من قيادات الجماعة في العاصمة صنعاء وعمران وذمار. وأكدت المصادر ل"الخليج" أن قيادات بارزة في جماعة الحوثي وجهت اتهامات صريحة للرئيس المخلوع بتشكيل خلية خاصة لتنفيذ عمليات اغتيال لقيادات في المجلس السياسي التابع لجماعة الحوثي وأخرى ميدانية. ولفتت إلی أن تصاعد اتهامات الحوثيين لصالح بالوقوف وراء اغتيال قيادات حوثية في ثلاث مدن خاضعة لسيطرة الميليشيات، فرضها اغتيال قيادي حوثي مع اثنين من مرافقيه، وسط مدينة ذمار بعد ساعات من اقتحام مسلحين حوثيين منزل شيخ قبلي موال للمخلوع، أمس الأول. ونوهت المصادر إلى أن صالح يلجأ للتنقل بين عدة منازل مملوكة له ولقيادات موالية له، يثق بها وهو ما زاد في الآونة الأخيرة، عقب تصاعد توجساته من تعرضه لعملية استهداف من قبل الحوثيين، الذين استحدثوا منذ أسبوعين مواقع تمركز لمسلحي ما يسمى ب«اللجان الشعبية» التابعة لهم في جنوب العاصمة صنعاء التي تمثل منطقة نفوذ مغلقة للرئيس المخلوع وقواته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مباشر من اليمن عاجل : انتشار طاريء "للجان الشعبية "للحوثيين في منطقة "نفوذ صالح " بصنعاء ..والأخير يصعد إجراءات الحماية المحيطة بتنقلاته الغير معلنة (تفاصيل ) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع هنا عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هنا عدن


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا