اخبار هاي كورة : فالنسيا مارسيلينو …هل يخطف الليجا كما فعلها أتلتيكو سيميوني من قبل ؟

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


_ لم يعد هناك مجالا للشك الآن على جودة فريق فالنسيا الأسباني وقدرته على الحصول على مكانة مهمة في الليجا هذا الموسم خصوصا في ظل مستوياته الرائعة آخرها الفوز على ليجانيس القوي في ملعب  المستايا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في الجولة ال 11من الليجا ليحقق سبعة إنتصارات متتالية وهو الرقم الاعظم في تاريخ النادي.

 

المباراة لم تكن مثالية للخفافيش خصوصا قبل تسجيل الهدف الثاني عن طريق رودريجو مورينو  ولكن الأهم إن الفريق ينتصر حتى وهو ليس في كامل عافيته الفنية ويحسب لمارسيلينو المدير الفني البارع تغييراته الصحيحة في الوقت المناسب بإشراك بيريرا وسانتي مينا بدلا من سوليير وزازا لتنقلب المباراة تماما كما إنه يحسب له إن ليجانيس فريق لم يتلقي سوى خمسة أهداف فقط قبل مباراته مع الخفافيش قبل أن يتعرض لثلاثية كبيرة.

 

فالنسيا قدم بداية موسم رائعة للغاية حيث خاض في الليجا 11 مباراة  إنتصرثمانية مرات وتعادل ثلاثة مرات ولم يخسر أبدا بالرغم من إنه قابل وأتلتيكو مدريد وريال بيتيس الذي هزم ريال مدريد سابقا وإشبيلية وألافيس حتى ليجانيس يقدم موسم رائع حتى الآن.

 

فالنسيا سجل 30 هدفا ليكون أقوى هجوم في الليجا ولم يسجل الفريق 30 هدف في اول 11 جولة منذ 63 عاما وهو رقم مبهر وسكن مرماه 11 هدفا ب 5 كلين شيت فهل سيستمر في نجاحه وهل نرى فالنسيا من جديد في البطولات الأوروبية خصوصا وإنه يحتل المركز الثاني في الليجا ب 27 نقطة وسيواجه في المباراة المقبلة فريق إسبانيول في الكورنيلا ثم يستضيف في المستايا في مباراة من العيار الثقيل جدا كما إنه يتمني أن يتعثر برشلونة اليوم ضد إشبيلية.

 

باريخو سجدل هدفه ال 38 مع فالنسيا والثاني هذا الموسم  كما إنه سجل هدفه التاسع من ضربات حرة مباشرة في تاريخه مع الخفافيش  بينما سجل رودريجو مورينو هدفه السابع في اللليجا والهدف 25 له في كل المسابقات ليصبح أكثر لاعب أسباني تسجيلا للاهداف في الليجا هذا الموسم كما إنه أكثر لاعب سجل في الليجا بالرأسيات بأربعة أهداف .

 

واصل سانتي مينا أدائه الرائع بتسجيله الهدف رقم 18 مع فالنسيا مع كونه لم يتخطى ال22 من عمره وبالطبع هذا الإنتصار ساهم فيه النجم كوندوجوبيا الذي قدم مباراة رائعة مع الحارس الرائع نيتو.

 

ماريلينو لديه رقم مهم جدا هو الآخر فليجانيس هو المنافس رقم 35 للمدرب مارسيلينو وقد  فاز على جميع المنافسين  ولو لمرة وحيدة باستثناء برشلونة الذي سيواجه بعد إسبوعين..فهل يستطيع أن يكرر إنجاز دييجو سيميوني الذي صنعه مع أتلتيكو مدريد 2014 ويخطف الليجا؟

 

 




عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار هاي كورة : فالنسيا مارسيلينو …هل يخطف الليجا كما فعلها أتلتيكو سيميوني من قبل ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس