تقرير بريطاني يكشف أساليب داعش في اغتصاب “السبايا”‎

0 تعليق 125 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقرير بريطاني يكشف أساليب داعش في اغتصاب “السبايا”‎

كشفت صحيفة بريطانية في تقرير لها، الأربعاء، عن الأساليب التي يستخدمها تنظيم “داعش” في اغتصاب النساء اللواتي يتم أسرهن على يد عناصره.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في التقرير، أن “إحدى النساء الأيزيديات تبلغ من العمر 19 عاماً كانت متزوجة ولديها طفل قالت إنها حينما تم تسليمها إلى خاطفها وهو احد إرهابيي “داعش” بدأ بضرب طفلها الذي لا يتجاوز عمره عاماً واحداً، وأنه هددها بقتل الطفل إذا لم تسلم نفسها له، وكان يغتصبها كلما أراد ذلك لأنها إن لم تفعل سيبدأ بضرب الطفل ويهددها بقتله”، مبينة أن “المرأة أرادت قتل نفسها لكنها لم تفعل ذلك خوفاً على طفلها الرضيع”.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن “المرأة الثانية تبلغ من العمر 25 عاماً قالت إنها تعرضت للضرب المبرح وتم بيعها مراراً وتكراراً لعناصر عدة من التنظيم وكانوا يقومون بربطها بالحبال على السرير ويستخدمون حقن المورفين لمنعها من المقاومة والصراخ، فيما تم ضربها بشدة في إحدى المرات بحيث لم تتمكن من السير لمدة شهرين”.

ولفتت الـ”ديلي ميل” نقلاً عن المرأة الأولى، إلى أن “أحد عناصر التنظيم قام باغتصاب سيدة مسنة وابنتها”، منوهة إلى أن “عناصر التنظيم بعد خطف النساء وقتل الرجال يقومون باختيار اللواتي يعتبروهن جميلات ثم يتم إرسالهن إلى المزادات البشعة ويقومون بتجريدهن من ملابسهن وبيعهن أمام من يدفع أعلى مبلغ”.

وأوضحت أن “الإرهابيين الأجانب من الأوروبيين قد شاركوا في عمليات الاعتداء والمزادات التي كانت تقام عليهن”، مستدركة بالقول “شاهدت فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً تم إخضاعها إلى فحوص طبية لإثبات عذريتها قبل أن يتم بيعها في المزاد للإرهابيين وتم بعد ذلك بيعها لأربعة رجال مختلفين خلال ستة أشهر”.

وواصلت المرأة، أنه بعد أن تم اغتصابها لمدة ثلاثة أشهر تم نقلها من سجن بادوش في الموصل إلى مدينة الرقة السورية وتم بيعها هناك لـ”إرهابي” ليبي الجنسية كان يضربها يومياً وتم سجنها في إحدى المرات عشرة أيام لأنها قاومت، مشيرةً إلى أنه “بعد ذلك تمكنت من الفرار إلى بيت رجل سوري تعاطف مع حالتي ووافق على نقلي وطفلي إلى أهلي في دهوك شرط أن ندفع له مبلغ 15 ألف دولار، وتمكنت والدتي التي تعيش هناك من تدبير المبلغ من جمعية خيرية ومساعدات واستطاع الرجل السوري نقلي وطفلي إلى منطقة الخابور حيث التقيت بوالدتي وانتقلت بعد ذلك إلى مخيم خانكي للاجئين الايزيديين في دهوك”.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن “المرأة الأخرى ساعدها رجل سوري أشفق على حالتها ونقلها 150 ميلاً إلى الغرب من مدينة عفرين بصحبة فتيات ايزيديات كان يخبئهن في منزله”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقرير بريطاني يكشف أساليب داعش في اغتصاب “السبايا”‎ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس