اخبار الامارات اليوم - تنافس 7 متسابقات في اليوم الثاني لـ «الشيخة فاطمة الدولية للقرآن»

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استمرت منافسات اليوم الثاني، أمس، لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، لدورتها الثانية لعام 1439هـ/‏‏‏2017، التي تقام فعالياتها في مسرح ندوة الثقافة والعلوم بدبي، في الفترة من 12 إلى 24 نوفمبر، بحضور مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، المستشار إبراهيم محمد بوملحة، وأعضاء اللجنة المنظمة للجائزة.

وقد شهد اليوم الثاني منافسة قوية من قبل المتسابقات اللاتي مثلن سبع دول مختلفة، وقد استمع الحضور إلى تلاواتهن أمام لجنة التحكيم، أمس، وهن: ني لار وين من ماينمار، وزينب جلال محمد من مصر، وعابدة سابان من جنوب إفريقيا، وبشرى ألفت من المملكة المتحدة، ومرضية رفاعي من بنين، وطيبة جليل محسن من العراق، وفاطمة روشتا أدهم من سريلانكا، وقد تسابقن في الحفظ برواية حفص عن عاصم، وأعربت المشاركات عن سعادتهن بالوجود في هذه المسابقة، التي تعد من أهم المسابقات القرآنية التي تعنى بحفظ كتاب الله تعالى.

بينما تتقدم للتنافس، اليوم، وهو اليوم الثالث للمسابقة، سبع متسابقات، هن كل من: رملة حسن من فنلندا، وهديل خالد عوض من فلسطين، وإسراء حسام عبدالغني من البحرين، وبراء أحمد صيفي من البرازيل، وزكية جمعة عثمان من تنزانيا، وخديجة بنت محمد أحسن من بنغلاديش، ورشيدة تراوري من بوركينا فاسو، وتتسابق كل منهن في الحفظ برواية حفص عن عاصم.

وذكر عضو اللجنة المنظمة رئيس وحدة الإعلام بالجائزة، أحمد الزاهد، أن الدورة الثانية لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك تشهد تنافساً كبيراً بين المتسابقات اللاتي يسعين إلى تحقيق نتائج متميزة وفق المعايير المعتمدة من اللجنة المنظمة، وأضاف أن المتسابقات يتمتعن بأصوات قوية، وأداء متميز، وجميعهن يحاولن تحقيق أفضل النتائج.

وقال إن الدورة شهدت مشاركة واسعة من مختلف دول العالم، بلغت 75 دولة عربية وإسلامية وجالية من أنحاء العالم، وهو ما جعل هذه المسابقة واحدة من أكبر المسابقات القرآنية الخاصة بالإناث في العالم.

وتختتم جلسات المسابقة الصباحية والمسائية كعادتها بتوزيع جوائز نقدية مقدمة من اللجنة المنظمة للجائزة بالسحب على كوبونات الجمهور الحضور.

 

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - تنافس 7 متسابقات في اليوم الثاني لـ «الشيخة فاطمة الدولية للقرآن» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس