اخبار الامارات اليوم - سائق يتحرش بابنة صاحب عمله

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة سائق يحمل جنسية دولة آسيوية 42 عاماً هاجم ابنة صاحب الشركة التي يعمل بها 16 عاماً وهتك عرضها بالإكراه مستغلا وجودها بمفردها في المنزل، أثناء قيامه بتوصيل طعام أرسله إليها عمها، وكشفت التحقيقات أن المتهم ذاته تحرش بالفتاة قبل ثلاث سنوات حين كانت 13 عاماً، لكنها لم تخبر أحدا بسبب خوفها من رد فعله.

وذكرت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة إنها كانت بمفردها في المنزل حين طرق المتهم الباب في الساعة 12 ظهراً وكان معه كيس داخله طعام أحضره لها من عند عمها نظراً لسفر والدها ووالدتها للعلاج، لافتة إلى أن المتهم يعمل في شركة والدها منذ حوالي 10 سنوات ويحضر إلى المنزل باستمرار.

وأضافت أنه فوجئت بعد استلام الطعام منه يطلب منها أن تقبله على خده فرفضت ذلك، لكنها فوجئت به يمسكها بقوة من ذقنا ويقبلها مرتين على الخدين، ثم حاول تقبيلها على شفتيها فدفعته إلى الخلف ونهرته، فطلب منها كأساً من الماء، وحين توجهت لإحضاره فوجئت به يدخل إلى المنزل، فتركته إلى ان ينتهي وتوجهت إلى غرفتها خوفاً منه، معتقدة أنه سوف بعد أن يشرب، لكنها فوجئت به يدخل خلفها إلى غرفتها ويتمادى في التحرش بها فيما كانت تقاومه بقوة لكنه كان أقوى منها، واستمر ذلك ثلاثة دقائق.

وأشارت إلى أن المتهم ذاته قبلها على خدها حين كانت 13 عاماً لكنها لم تخبر والديها لاعتقادها أنه فعل ذلك بشكل عادي باعتباره كبير في السن وفي مقام عمها، كما أنه لم يكرر ما حدث إلا يوم الواقعة الأخيرة، لافتة إلى انها أخبرت صديقتها بالأمر، وبدورها أخبرت شقيقتها فاتصلت الاخيرة بوالديهما، الذي عاد من السفر وأبلغ الشرطة.

وأوضحت أن المتهم دأب على الحضور إلى المنزل لجلب الطعام وأوراق الشركة، وفي يوم الواقعة كان يعرف أنها بمفردها نظراً لوجود شقيقتها في العمل، وكانت ترتدي ملابس عادية لكنه كان يختلس النظر إليها دائماً بطريقة غير طبيعية، لكنها لم تفصح عن ذلك لشعورها بالخجل.

من جهته قال والد المجني عليه إنه كان في بلاده برفقة زوجته التي تخضع للعلاج هناك، وورده اتصال من ابنته الكبرى يفيد تعرض ابنته الصغرى للتحرش، لافتاً إلى أنه أوكل إلى المتهم إيصال الطعام لابنته خلال فترة غيابه، لافتاً إلى أنه أصر على إبلاغ الشرطة حتى لا يكرر المتهم فعلته مع فتيات أخريات، مشيراً إلى ان ابنته خجولة وصامتة معظم الوقت، وبعد تعرضها للتحرش دأبت على إغلاق الباب حين نومها على خلاف عادتها بسبب ما تعرضت له من عنف لأن المتهم أمسكها من عنقها وتحسس مناطق مختلفة من جسدها.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - سائق يتحرش بابنة صاحب عمله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس