اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 18/5/2017 : المساعد الرقمي Google Assistant يحصل على دفعة من الميزات الجديدة

الكتروني 0 تعليق 298 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2017، أعلنت شركة جوجل عن العديد من الأشياء ذات الصلة بمساعدها الرقمي Google Assistant. لقد أخبرناكم بالفعل بأن المساعد الرقمي Google Assistant سيشق طريقه إلى أجهزة iOS، على الرغم من أن وظائفه ستكون محدودة، ولكن على منصة الأندرويد سيتيح لك Google Assistant القيام بالعديد من الأشياء مثل شراء الأشياء على شبكة الإنترنت، فضلا عن إمكانية التحق معه بلغات أخرى.

هذا الصيف، سيكون المساعد الرقمي Google Assistant قادرًا على الكشف والرد باللغة الفرنسية والألمانية والبرتغالية واليابانية وبحلول نهاية هذا العام سيدعم أيضا اللغة الإيطالية والإسبانية والكورية. سيصل هذا التحديث لأكثر من 100 مليون جهاز، على الأقل وفقا لشركة جوجل. ويمثل هذا الرقم الهواتف النشطة حاليا والتي تضم المساعد الرقمي Google Assistant، وبالتأكيد هذا العدد سينمو بشكل كبير بحلول نهاية هذا العام.

المساعد الرقمي Google Assistant سيتيح للمستخدمين أيضا التسوق وطلب الطلب بحيث يمكن للمستخدمين التحدث إليه فقط في جهاز Google Home، وتحديد طريقة الدفع من محفظتك المحفوظة في إعدادات الجهاز، وأخيرًا المصادقة على عملية الشراء عن طريق بصمة الإصبع على هاتفك الذكي.

إلى حد الآن، كان المساعد الرقمي Google Assistant يعمل على نحو مستقل. أعلنت شركة جوجل اليوم بأن هذا المساعد الرقمي سيعمل مع تطبيقات الطرف الثالث والمهارات التي تم إنشاؤها خصيصا لمكبر الصوت الذكي Google Home. وفي الحدث، قامت شركة جوجل بطلب الطعام من موقع Panera، والدفع، وكل ذلك بإستخدام Google Assistant فقط.

إذا كنت لا تريد التحدث إلى المساعد الرقمي Google Assistant، فسوف تتمكن الآن من كتابة الأوامر أو الأسئلة للمساعد الرقمي Google Assistant. قم بفتح التطبيق، سترى زر صغير للوحة المفاتيح، على الرغم من أن خيار إملاء الأوامر الصوتية لا يزال متاحا. عند كتابة شيء ما، سيقوم Google Assistant بالرد عليك أيضا بطريقة هادئة.

قيد يبدو مثل محرك البحث Google، ولكن بفضل الميزات الجديدة، يمكنك على سبيل المثال طلب البيتزا لإجتماع ممل وجعله إنتاجيا مرة أخرى.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 18/5/2017 : المساعد الرقمي Google Assistant يحصل على دفعة من الميزات الجديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس