اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 12/1/2017 : آبل تدحض شائعات عدم مقدرتها على إصلاح حواسب MacBook Pro في متاجرها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

apple-macbook-pro-3-640x400

إذا تعرض حاسب MacBook Pro 2016 الجديد الخاص بك لعطل ما، فما عليك سوى إرساله لشركة آبل لإصلاحه لك. ومع ذلك، فقد صدر مؤخرًا تقرير من المدونة اليابانية الشهيرة Macotakara تفيد بأن متاجر آبل غير مجهزة لإصلاح حواسيب MacBook Pro 2016 الجديدة لأنها لا تملك الأدوات المطلوبة للقيام بذلك، على الأقل في الوقت الراهن.

لحسن الحظ، إتضح أن تلك الشائعات غير صحيحة، أو على الأقل هذا ما يقوله موقع Apple Insider. ووفقا لهذا الأخير، فقد أوضح بأنه تواصل مع شركة آبل وأوضحت له بأن متاجرها هي أكثر من جاهزة لإصلاح حواسيب MacBook Pro 2016 الجديدة. وهذا بالفعل ما تم تأكيده في وقت لاحق من قبل مصدر لموقع Apple Insider يعمل في واحد من متاجر آبل.

حتى الآن، الإجراءات الجاري بها العمل في متاجر آبل تشمل إستبدال حواسيب المستخدمين بواحدة جديدة طالما أنه لم يمر 10 أيام عن تاريخ الشراء، أو إستبدال من قبل متاجر آبل بعد طلب من الشركة. ووفقا لمصدر Apple Insider، فقد صرح بالقول : ” متاجر آبل لديها كل البرمجيات والأجهزة التي تحتاجها لإصلاح حواسيب MacBook Pro الجديدة. ”

وأضاف : ” نحن، في تقديرنا، نستفيد من المعدات المتاحة في المستودعات لإصلاح كل من أجهزة iOS و Mac التي قد تتجاوز النطاق المحلي للمتجر لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك حجم المتجر “. نأمل أن يخفف ذلك مخاوفك بشأن الدعم بعد البيع.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق