اخبار اليمن : شاهد ما الذي عثر عليه الجيش الوطني وكان في طريقة للعاصمة صنعاء قادما من عدن ؟

بو يمن الاخبارية 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت مصادر أمنية، إن نقطة عسكرية تابعة للجيش الوطني في منطقة مريس بمحافظة الضالع، احتجزت شاحنتين تحملان وقود خاص بالطائرات، كانتا في طريقهما للمليشيات الانقلابية التي تسيطر على مناطق شمال .


وأضافت المصادر ليمن برس إن رجال الجيش أوقفوا الشاحنتين للتفتيش الروتيني، وبعد الاطلاع على التصاريح الرسمية الممنوحة للشاحنتين من إدارة ميناء عدن، والتحقق من نوع الحمولة، تم التحيز على الشاحنتين واحتجاز سائقاهما، حتى يتم التحقق من الجهات المختصة.


وأوضحت المصادر إن النقطة العسكرية في نقيل الشيم بمرسي الضالع، أبلغت الجهات المعنية، باحتجاز شاحنتين محملتان بوقود خاص بالطائرات، ومعمها تصاريح رسمية بالعبور من النقاط الأمنية والعسكرية من ميناء عدن الدولي.
وبحسب المصادر فإن الشاحنتين ما زالتا محتجزتان بالنقطة العسكرية، فيما تجري التحقيقات مع الجهات المتورطة في ميناء عدن والنقاط الأمنية الأخرى التي سمحت بعبور تلك الشاحنتين.


وتعتبر منطقة مريس بالضالع، إحدى مناطق الاشتباك بين القوات الحكومية والمليشيات الانقلابية التي تسيطر على مناطق واسعة من المنطقة باتجاه الشمال والمناطق الوسطى، وكانت الشاحنتين متوجهتان إلى صنعاء.


وأثارت هذه الانباء تساؤلات عن ما إذا كان هناك جهات في العاصمة المؤقتة والشرعية، متورطة بتهريب مشتقات نفطية واسلحة للحوثيين، وتزويدهم بوقود خاص بالطائرات يمكن أن يستخدم في تشغيل الصواريخ الباليستية التابعة للانقلابيين.
كما أن حادثة احتجاز الشاحنتين، والوقود الخاص بالطائرات التي تحملنها، للانقلابيين في صنعاء، أعاد تهديدات قيادات الانقلاب للواجهة، حيث توعد زعيم الحوثيين وقيادات أخرى من الجماعة والموالون لحيفهم صالح، بالتصعيد النوعي في مواجهة السعودية والتحالف العربي، إذا لم توقف الحرب، وألمح أولئك في تصريحاتهم باستعادة فاعلية القوات الجوية والدفاع الجوي، واستخدامها في محاربة التحالف الذي تقوده المملكة.


وتأتي هذه الانباء بالتزامن مع تسريبات إعلامية تتحدث عن نجاح ضغوط ومساع دولية لإعادة فتح مطار صنعاء الدولي أمام الرحلات الدولية قبيل شهر رمضان المبارك والسفر عبر دولتين هما الأردن ومصر. 

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : شاهد ما الذي عثر عليه الجيش الوطني وكان في طريقة للعاصمة صنعاء قادما من عدن ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بو يمن الاخبارية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس