اخبار البحرين اليوم - سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تكرّم متطوعي جيبك

BNA 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

2017/10/13 - 22 : 01 PM

المنامة في 13 أكتوبر/بنا/ بحضور سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين، وضمن سياسة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك ) الدؤوبة والرامية للنهوض بالفرد والمجتمع البحريني، ومن منطلق حرصها واهتمامها على تقديم الدعم للمجتمع، كرمّت الشركة نخبة من موظفيها المتطوعين في مؤسسة إنجاز البحرين في العام الدراسي 2016/2017.
وخلال الإحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة أعربت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة عن بالغ شكرها وتقديرها لجميع متطوعي الشركة على التضحيات الكبيرة ومبادرتهم بتخصيص جزء من أوقاتهم وجهودهم ومعرفتهم لخدمة أهداف المؤسسة ورؤيتها، وامتدحت روح المثابرة التي يتحلى بها عناصر الشركة المتطوعين، وما أظهروه من تفانٍ في إنجاز ونجاح المسؤوليات والمهام التي أُنيطت بهم بكل إخلاص وحماس.

ووجهت سموها الدعوة لاستمرارية المتطوعين الذين وقفوا مع المؤسسة وساندوها منذ بداية تأسيسها، لأن يواصلوا مشوار العمل التطوعي دون كلل أو ملل، وأن يستمروا في دعم هذه المؤسسة الفتية، متسلحين بمحبّة الوطن وروح البذل والعطاء من أجل تحقيق الأهداف العليا لهذه المؤسسة التي تسعى لأن ترى أبناء وبنات هذا الوطن عناصر فاعلة في بناء وطنهم إنطلاقاً من مواقع أعمالهم التي أتاحت لهم الكثير من الخبرة والمعرفة بل وأصبحت موطناً لإبداعاتهم وعطائهم .

وخاطبت في كلمتها المتطوعين قائلةً "لقد أثبتم للجميع قدرتكم على تحمل المسؤوليات بكفاءة كبيرة، وها نحن نرى اليوم ثمار التعاون بين إنجاز البحرين وشركتكم الموقرة وباقي الشركات الداعمة وكل ذلك من أجل مصلحة البحرين وأبنائها، أدعوكم لمواصلة الجهد والإسهام في هذه البرامج الفعّالة فليس أجمل من أن يرى الإنسان ثمار عطاءه أمام ناظريه".

وعبر الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عن شعوره بالفخر والإعتزاز للمشاركة الفاعلة والجهود الكبيرة التي بذلها موظفو البتروكيماويات الذين ساهموا بجهدهم في الانجازات التي حققتها هذه المؤسسة التطوعية، مؤكداً بأن نجاح برامج المؤسسة الموجهة لفئة الشباب ستكون دافعاً لهم للإستمرار في عطائهم وبذلهم خلال السنوات القادمة إن شاء الله.

وأضاف بأن هذه الروح الإيجابية ليس غريبة على موظفي شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات التي أسهمت ولا تزال تسهم في كل ما من شأنه رفعة المجتمع البحريني ومساعدة أبنائه والأخذ بيدهم نحو مستقبل مشرق يحقق لهم أحلامهم في الإستقرار الإجتماعي من جهة، والمساهمة في بناء الوطن من جهة أخرى، مؤكداً في هذا الصدد بأن الشركة هي في مقدمة داعمي برامج إنجاز البحرين منذ بداية إنشائها وحتى اليوم.

وتوجه الدكتور جواهري بالشكر والتقدير لسمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي للمؤسسة على جهودها الكبيرة في إرساء قواعد هذه المؤسسة التي نجحت كثيراً في لفت الأنظار إليها كمؤسسة قائمة على التطوع، هدفها الإرتقاء بالمجتمع وأبنائه، فكانت سموّها أول من سعى لإنشاء المؤسسة في البحرين ثم تواصلت جهودها الخيرة و الحثيثة في تشكيل اللبنات الأساسية للمؤسسة ووضع الخطط والبرامج وذلك بمساعدة ودعم كبير من أعضاء مجلس الإدارة والمتطوعين حتى أصبحت المؤسسة اليوم بفضل تفاني سموها و تشجيعها الدائم، معْلَماً هاماً يشار إليه بالبنان ويفخر بوجوده جميع شباب هذا الوطن الغالي.

وتهدف الشركة من خلال هذه الخطوة إلى دعم عناصرها البشريّة المتعاونة مع هذه المؤسسة الفتية وتكريس الأهميّة الكبيرة ليس فقط لأداء الأدوار المتعلقة بالمسؤولية الإجتماعيّة ولكن أيضاً لتوضيح أهمية التطوّع واعتماده كواحد من أهم المبادئ التي يمكن للإنسان من خلالها أن يرد بعضاً من جميل وطنه ومجتمعه.

كما يهدف التكريم إلى إرساء أنموذج للتعاون المثالي بين المؤسسات البحرينية الخاصة والحكومية، حيث تم خلال الإحتفال تكريم عددٍ من متطوعي شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات الذين شاركوا بجهدهم في دعم تنفيذ مجموعة من أنشطة المؤسسة وذلك منذ بداية تأسيسها في عام 2005م وقد وصل مجموع الساعات التطوعية التي قدمها موظفو الشركة ما يقارب 4,000ساعة.

الجدير بالذكر أن مؤسسة إنجاز البحرين قد شهدت منذ إنشائها تطوراً كبيراً في مستوى البرامج والخطط، رافقته زيادة ملحوظة في أعداد المستفيدين من تلك البرامج المتنوعة حيث وصل العدد الإجمالي للمستفيدين من برامج المؤسسة أكثر من 140 ألف طالب وطالبة من مختلف مدارس المملكة الحكومية فيها و الخاصة.

وتتمتع مؤسسة إنجاز البحرين بحضور إعلامي مكثف في المجتمع البحريني مما أسهم إلى حد كبير في تعريف المجتمع بأهداف المؤسسة وشجع بالتالي الكثيرين على الإنضمام إليها كمتطوعين أو كمستفيدين من خدماتها، عِلماً بأن معظم المتطوعين والمساهمين في برامج المؤسسة هم من موظفي الشركات المختلفة في مملكة البحرين.

س.ي

بنا 1001 جمت 13/10/2017

عدد القراءات : 1         اخر تحديث : 2017/10/13 - 22 : 01 PM

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار البحرين اليوم - سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تكرّم متطوعي جيبك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع BNA وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي BNA



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس