اخبار اليمن - وزير الاعلام يتفقد الجبهة الامامية بمديرية نعمان في البيضاء

عناوين بوست 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عناوين بوست../
زار وزير الاعلام معمر الارياني ومعه رئيس دائرة التوجيه المعنوي التابعة لوزارة الدفاع اللواء محسن خصروف، الجبهة الامامية في مديرية نعمان بمحافظة البيضاء على القرب من مديرية الملاجم.

حيث اطلع الارياني على سير معارك التحرير ضد مليشيات الحوثي الايرانية، والانهيارات الكبيرة في صفوفها.

وخلال الزيارة اكد ان هذه الزيارة تأتي بناء على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي الذي شرفني بهذه الزيارة للاطلاع على الملاحم البطولية التي يسطرها منتسبي الجيش الوطني وبمساندة الشرفاء من ابناء ووجهاء المديرية لطرد مليشيات الحوثي الايرانية منها.

ونقل وزير الاعلام تحيات وتقدير فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق علي محسن صالح ورئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر الى ابطال القوات المسلحة والامن المرابطين في مختلف الجبهات الذي يسطرون اعظم الملاحم والبطولات للدفاع عن وعروبته وكرامته .

مؤكدا ان اليمن ستعود عربية اصيله وسيعود اليمن السعيد.. مجددا التأكيد على عزم القيادة السياسية وبدعم من الاشقاء في التحالف العربي على تطهير ما تبقى من اراض تقع تحت سيطرة الانقلاب من البيضاء حتى مران.. وقال” كل يوم هناك تحرير مناطق جديدة وانهيارات كبيرة في صفوف المليشيات على مختلف الجبهات وكل يوم يضيق عليها الخناق عليهم أكثر فأكثر”.

واضاف وزير الاعلام “ان اليمن سيتخلص قريباً من مليشيات الحوثي الايرانية وسيعود الى وضعه الطبيعي وحضنه العربي والخليجي وسيتم تأهيله اقتصادياً وصولاً الى دخوله في منظومة مجلس التعاون الخليجي”.

وعبر الارياني عن شكر الحكومة لدول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على ما قدموه من دعم ومساندة لأشقائهم في اليمن في مختلف الجوانب العسكرية والسياسية والاقتصادية والانسانية، موصلا الشكر لدولة الامارات العربية المتحدة وبقية دول التحالف .

من جانبهم عبر قيادات وضباط وجنود الجيش الوطني عن سعادتهم بلفتة القيادة السياسية لهم وتكليف وزير الاعلام بزيارتهم مع قيادات من وزارة الدفاع.. وحملوه نقل تحياتهم لفخامة رئيس الجمهورية ونائبه.

واكدوا على تجديد العهد للقيادة على موصلة النضال وتحرير كل شبر من اراضي اليمن حتى القضاء على مليشيات الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة والذود عن الوطن وحمايتة وتنفيذ كل ما تكلفهم به القيادة السياسية مشيرين الى انهم يقاتلون عدوان في نفس الوقت هما مليشيات الحوثي الايرانية وعناصر القاعدة الارهابية.

رافقه خلال الزيارة وكيل وزارة الاعلام عبد الباسط القاعدي وقائد محور البيضاء قائد اللواء117 مشاة العميد عبدالرب الاصبحي و قائد اللواء19 مشاة العميد علي صالح الكليبي وركن الاستخبارات باللواء26 ميكا العميد احمد بحيبح ومدير عام الاعلام عوض الحويسك وعدد من القيادات العسكرية والامنية .


اقرأ الخبر من المصدر



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس