اخبار يمنية عاجلة - بن دغر : الحكومة تصرف المرتبات بإنتظام في المحافظات المحررة

اخبار اليمنية ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار اليمنية

أكد رئيس الوزراء أن الحكومة تصرف مرتبات الموظفين في المحافظات المحررة نهاية كل شهر بانتظام ولا يوجد موظف في هذه المحافظات بدون راتب وأن الحكومة سعت إلى صرف المرتبات في المحافظات التي تقع تحت سيطرة الانقلابين وأرسلت أكثر من ثمانية مليار ريال كمرتبات للتربية والتعليم والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في أمانة العاصمة صنعاء وتعز برغم سيطرة الطرف الانقلابي على نصف موارد الدولة وعدم توريدها إلى البنك المركزي بعدن.

جاء ذلك في كلمة ألقاها رئيس الوزراء في لقائه مع الأعيان والشخصيات الاجتماعية من أبناء اقليم حضرموت وسبأ وعدد من الأقاليم الأخرى والذي عقد في ضيافة عوض بن سالم الجابري بحضور وزراء الكهرباء المهندس عبدالله الأكوع والإعلام معمر الإرياني والاتصالات لطفي باشريف ومحافظ مارب اللواء سلطان العرادة.

وشدد على ضرورة توريد كل الإيرادات إلى البنك المركزي في عدن وأن تكف الميليشيا الانقلابية عن عبثها بالموارد التي تسخرها لصالح ما تسميه بالمجهود الحربي.

وأشار إلى الجهود التي بذلتها الحكومة وتبذلها بمتابعة حثيثة من رئيس الجمهورية لتوفير الخدمات الأساسية للمواطن وخاصة الكهرباء والصحة والتعليم والطرقات وغيرها من الخدمات الضرورية.

وأضاف أن الحكومة وفرت المشتقات النفطية لمحطات التوليد في حضرموت باعتماد 320 الف لتر يومياً من الديزل لسد العجز وكذلك وفرت 30 الف طن من الديزل و24 الف طن من المازوت شهرياً لكهرباء عدن وكذلك الحال في محافظتي شبوة ومأرب.

وأكد الدكتور بن دغر أن صيف هذا العام لن يكون حار في العاصمة عدن وباقي المحافظات وانه خلال الأيام القادمة سيتم ادخال 60 ميجا وآت من المحطة المقدمة بمنحة قطرية وكذلك تم توقيع العقد على ادخال 100 ميجاوآت لكهرباء عدن.. مشيرا إلى أن الحكومة اعتمدت مبلغ عشرة ملايين دولار لصيانة محطات التوليد والتي يجري العمل فيها بوتيرة عالية والتي من شانها زيادة من القدرة الإنتاجية للطاقة.

وأشاد رئيس الوزراء بالمواقف الأخوية والشجاعة لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وباقي دول التحالف التي ساندت الشعب اليمني وحكومته الشرعية في أنها الانقلاب ووقف الخطر الإيراني الذي يهدد أمن واستقرار المنطقة والإقليم.

وتحدث محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة الذي دعا الجميع إلى وحدة الصف والعمل من أجل إنهاء الانقلاب وتعزيز الوحدة الوطنية وتأسيس دولة العدالة والمساواة.

فيما تحدث الدكتور فهد الشليمي عن ضرورة هزيمة الحوثيون وصالح واستعادة الدولة اليمنية وهذا لن يتم إلا بتكاتف الجميع وبدعم الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي.. مشيداً بالجهود التي بذلتها الحكومة ممثلة في فخامة رئيس الجمهورية والحكومة.

كما ألقيت بعض الكلمات التي أشارت في مجملها على ضرورة تأسيس الدولة الاتحادية من ستة أقاليم وعبرت عن الشكر والتقدير للملكة العربية السعودية شعباً وحكومة وملكاً على كل ما يقدموه للشعب اليمني وحكومته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار يمنية عاجلة - بن دغر : الحكومة تصرف المرتبات بإنتظام في المحافظات المحررة في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار اليمنية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
العربية نت
الجزيرة نت
الاقتصادي
مؤتمر حضرموت الجامع