اخبار يمنية عاجلة - نائب الرئيس ورئيس الوزراء يعزيان العميد مفرح بحيبح في استشهاد نجله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار اليمنية

عزى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد اليوم قائد اللواء 26 مشاه العميد مفرح بحيبح وكافة آل بحيبح في استشهاد نجله النقيب راشد مفرح بحيبح أثناء مواجهته لميليشيا الانقلاب في بيحان بمحافظة .

وأشاد نائب الرئيس، خلال اتصال هاتفي أجراه بالعميد بحيبح، بمناقب الفقيد وبطولاته التي يسطرها في الدفاع عن الجمهورية ومبادئها وسيره على خطى والده العميد مفرح بحيبح الذي يقدم الشهيد تلو الآخر في سبيل الوطن واستعادة دولته المنهوبة ويضرب أروع الأمثلة في البطولة والتضحية والفداء وهو القائد العسكري المحنك ورب الأسرة الناجح الذي أنجب أبطالاً من أمثال الشهيد راشد يخوضون غمار المعارك ببسالة ويروون تراب الوطن بدمائهم الزكية والطاهرة.

وبعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى قائد اللواء 26 مشاة العميد مفرح بحيبح في استشهاد نجله النقيب راشد الذي ارتقت روحه إلى ربها مع كوكبة من رفاق دربة من أفراد اللواء وهم يدافعون على عزة وكرامة الوطن.

وعبران عن أصدق التعازي والمواساة للعميد بحيبح ولأسرة وأقارب الشهيد ولزملائه الأبطال من منتسبي الجيش والمقاومة الشعبية.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما عبران عن أصدق التعازي والمواساة لأسر وأقارب الشهداء الذين استشهدوا في مواقع الشرف والبطولة، سائلا الله لهم الرحمة والمغفرة وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق