اخبار يمنية عاجلة - مدفعية الجيش تستهدف الميليشيا بالوازعية وتحبط هجوم بجبهة الزنوج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار اليمنية

تواصل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تقدمها ميدانيا في عدد من الجبهات القتالية، بمحافظة ، وتخوض معارك عنيفة مع والمخلوع صالح الانقلابية .

وأوضح مصدر عسكري إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنت قصفا مدفعيا على تجمعات الميليشيا الانقلابية في مناطق مديرية الوازعية كما تم استهداف مواقع المليشيا في منطقة الشقيراء مركز مديرية الوازعية غرب مدينة تعز .

وفي منطقة مقبنة استهدفت مدفعية الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مواقع المليشيا الانقلابية في حمير والمناطق المجاورة لها بعدد من القذائف, وتم استهداف عربة للميليشيا الانقلابية في منطقة الاخلود .

وأشار المصدر إلى ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت افشال هجوم عنيفاً للمليشيا الانقلابية في جبهة الزنوج شمال المدينة، عقب مواجهات استمرت لساعات بين الطرفين واجبرت المليشيا ، على الإنسحاب مخلفين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

وحسب المصدر العسكري ان مواجهات عنيفة تجددت ظهر اليوم بين الطرفين في محيط معسكر التشريفات شرق مدينة تعز .

وأكد المصدر عن مقتل 5 من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع، وإصابة 11 آخرين حصيلة مواجهات اليوم، فيما استشهد أحد رجال الجيش الوطني وإصابة 3 آخرين.

وتشهد جبهات الصلو وحيفان في ريف تعز مع صباح اليوم الاربعاء، هدوءاً حذراً إذ لم ترد أيّة معلومات عن اشتباكات أو قصف متبادل.

إلى ذلك استشهد مدنيان اثنين بينهم طفل وأصيب 6 آخرين جراء القصف والقنص المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق