اخبار يمنية عاجلة - انشقاق أحد أكبر الخبراء الاقتصاديين في اليمن عن الإنقلابيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار اليمنية

تتساقط أوراق الإنقلابيين مع مرور الإيام وتزيد حجم الإنتقادات والإنشقاقات في صفوفهم كلما رفضوا فتح طرق للسلام ، وكل يوم يعلن عن إنشقاق قيادات جديدة.

وانقلب وزير المالية الأسبق البروفيسور سيف العسلي على أمس موجها تحذيرا شديد اللهجة لجماعة .

وتوعد العسلي أن حساب الحوثيين لدى الشعب سيكون عسيرا متهما إياهم ببيع الوطن مقابل 200 مليار مؤكداً ان هذا المبلغ لن ينفعهم.

وتعيد “اخبار اليمنية” نص التصريح :

تحذيرللحوثيين : أقول لهم: أن المائتين المليار التي بعتم الوطن بسببها لن تغني عنكم شيئاً فهي لا تفيء حتى بدفع المرتبات المتأخرة ولن ينقذكم لا أمريكا ولا روسيا ولا إيران ولا احد في العالم، سينقذكم شعبكم فقط
إن الطريق كان سهلاً لهمآ وللشعب إذ كان يريدون حكومة ديمقراطية تعتمد على التداول السلمي للسلطة فهناك سيكون معهم وسيضحي وسنقدم لهم الدعم الكامل؛ لكن الشعب لن يقدم الدعم لأدنى حكومة سلالية عنصرية طائفية ظلامية جاهلة غبية لا تستطيع أن تدير حتى مزرعة لأغنام فكيف لها أن تتخيل أنها ستدير العالم. عليهم أن يرجعوا وأن يعوا وان يتركوا غيهم وان يتركوا سفك الدماء من اجل مشروع لا يرضى الله ولا يقبل به الناس ولا العالم.

عليهم أن يصارحوا شعبهم ويتنازلوا ويقولوا أنهم لا يريدون حكم الكهنوت ولا يقلدون إيران ولا حكم غير واضح المعالم إن أرادوا لليمن ديمقراطية والحرية والاستقلال والنمو والازدهار والارتقاء فإن الشعب اليمني سوف يقف معهم وإذ لم يريدوا ذلك فإن حسابهم لدى الشعب اليمني عسير وعند الله كبير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق