اخبار يمنية عاجلة - رئيس الوزراء يؤكد على أهمية الصحافة في توعية المجتمع وتنويره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمنية

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد ، على أهمية الصحافة في توعية المجتمع وتنويره نحو القضايا الوطنية، ودورها الحيوي في صناعة رأي عام مستنير يدرك حجم صعوبة المرحلة ويسهم في رفع مستوى الوعي العام.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة ، بالإعلامي والصحفي الرياضي سامي الكاف، الذي تم تكريمه مؤخرا من قبل الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.

وأشاد رئيس الوزراء بالجهود الكبيرة التي يبذلها الإعلامي سامي الكاف، قائلاً: ” إن حصولكم على وسام التقدير ضمن كوكبة من كبار الإعلاميين في قارة آسيا، هو تكريم لليمن وانتصار للصحافة اليمنية الرياضية فقد شرفت الوطن في أكبر المحافل الدولية”.

وأشار دولة الدكتور أحمد بن دغر، بأن المرحلة الراهنة تتطلب من كافة أبناء المجتمع اليمني خاصة الشباب المبدع حيث يقع على عاتقهم الكثير لبذل المزيد من الجهود الوطنية لدفع عجلة التنوير والثقافة والفكر إلى الأمام، ومضاعفة العمل بجدية أكبر لتجاوز صعوبة تحديات المرحلة الراهنة.

من جانبه، أشاد الإعلامي سامي الكاف باهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس رئيس الجمهورية ، ورئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر ، وحرصهم الدائم في متابعة أعمال وانجازات الكاف الشخصية..مؤكداً بأنه سيستمر في مسيرة الإبداع والتميز وسيبذل المزيد من العمل الصحفي والإعلامي الدؤوب فيما يخدم المصالح العليا للوطن والمواطن، وعلى قاعدة بناء دولة مدنية اتحادية حديثة وديمقراطية.

ويعد الكاف، من أبرز الصحفيين الرياضيين في ، وأول إعلامي يمني يحصل على وسام التقدير على مستوى قارة آسيا، ويشغل رئيساً لتحرير جريدة وموقع “الملعب” الإعلامي اليمني، و تحظى مقالاته الصحفية بالكثير من الانتشار في مختلف وسائل الإعلام، لما يتميز به من فكر متنور وثقافة عالية وجرأة في التناول وأسلوب متميز في الطرح للقضايا الساخنة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق