نائب الرئيس يلتقي قيادة محافظة صنعاء للتباحث بتحرير المحافظة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على أهمية الدور الذي تلعبه السلطة المحلية لمحافظة صنعاء مع مختلف المكونات في معركة تحرير المحافظة.

وخلال لقائه اليوم محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف وعدد من وكلاء المحافظة ومدير عام الشرطة، ناقش الفريق الأحمر "المستجدات والانتصارات وأوضاع المقاتلين الأبطال وأهمية حشد الجهود لتحرير مديريات المحافظة".

ونقل نائب الرئيس، حبسب وكالة سبأ، تحيات وتهاني الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتوجيهاته ببذل مزيد من الجهود لحشد مختلف المكونات بهدف استكمال تحرير المحافظة، مشيداً بالتضحيات التي قدمها أبناء محافظة صنعاء ومشاركتهم الفاعلة في مختلف الجبهات.

وأكد على ضرورة تفعيل دور السلطات المحلية في المناطق المحررة لتكون نماذج يحتذى بها في استتباب الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين..داعياً كل أبناء محافظة صنعاء بمختلف توجهات إلى الانتفاض في وجه ميليشيا الحوثي وتسجيل موقف مشرف يخدم أمن ومستقبل المحافظة ومساندة الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة ودحر عصابات المليشيا الانقلابية.

كما جدد الدعوة في هذا الإطار لمشايخ ووجهاء وقيادات مديريات محافظة صنعاء إلى الوقوف مع الشرعية وإسناد الجيش الوطني في معركة الكرامة للحفاظ على الهوية اليمنية ودحر عصابات الانقلاب ووكلاء إيران عن أرض الإيمان والحكمة ومهد الحضارات والعروبة، مؤكداً بأن كل المواقف المؤيدة للشرعية وجيشها الوطني ستكون محط تقدير واهتمام القيادة السياسية والحكومة الشرعية.

وأكد بأن الدولة مسنودة بإرادة اليمنيين ماضية في استكمال تحرير البلاد من قبضة عصابات الميليشيات، مثمناً دور وجهود دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم الشرعية.

كما توجه بالشكر لكل الأشقاء والأصدقاء الذين ساندوا بدعم شرعيته، مؤكداً بان كل تلك المواقف لن تُنسى وستُحفظ في ذاكرة الأجيال.

وأطلع محافظ المحافظة ووكلاء المحافظة نائب الرئيس على المستجدات في مديريات المحافظة المحافظة المختلفة وما يسجله أبطال الجيش من بطولات في وجه اعتداءات الانقلابيين.

كما أكد الحاضرون التزامهم الكامل لتنفيذ التوجيهات والتحامهم مع أبطال الجيش بما من شأنه استكمال تحرير البلاد من الانقلابيين ونشر السلام والأمن والتنمية في ربوع الوطن وإعادة إعمار ما دمره الإنقلابيون بحروبهم العبثي..معبرين عن الشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية ونائبه على اهتمامهم المستمر بمحافظة صنعاء ومعركة نهم التي يسطر الأبطال فيها ملاحم بطولية.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر نائب الرئيس يلتقي قيادة محافظة صنعاء للتباحث بتحرير المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس