عبدون يناقش مستوى استعداد مراكز التجمعات المسائية للعام الدراسي الجديد

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس الأستاذ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل، صباح اليوم الثلاثاء بقاعة الاجتماعات، اجتماعاً بحضور عدد من قيادات العمل التربوي والتعليمي ومديري ادارات التربية بمديريات المكلا والشحر وغيل باوزير ومدري ومديريات المجمعات المسائية وتحفيظ القران الكريم.

وأكد عبدون بأن تجربة التجمعات المسائية ومدارس  تعليم تحفيظ القرآن الكريم فريدة من نوعها على مستوى الوطن وحققت نجاح كبير ومتميز نفاخر به جميعاً.

مشيراً بان هذا النجاح الذي حققته تلك المراكز جاء بفضل تكاثف جميع مكونات العمل التربوي والتعليمي اضافة الى جهود الكوادر والادارية والتعليمية في تلك المراكز التعليمية.

وشدد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم علي مضاعفة الجهود من قبل الجميع ومواصلة النجاحات التي حققتها مراكز التجمعات المسائية وتحفيظ القران الكريم وتشجيع الطلاب والطالبات على الالتحاق بها لزيادة نسبة الالتحاق بها، والبدء بالعملية التعليمية فيهما مع بداية اول يوم دراسي لهذا العام والاهتمام بالجوانب الفنية ومتابعة وتقييم اداء المعلمين والمعلمات بشكل مستمر معتبرا بان حصول احد الطالبات من التجمعات المسائية بمديرية المكلا على المركز الخامس في شهادة التعليم الاساسي على مستوى المحافظة أمراً ايجابيا ومشجعاً.

منوها الى ان هذا الاجتماع يأتي ضمن الخطط الاستعدادية لقيادة المكتب للوقوف امام مستوى الاستعداد والتحضير لبدء العام الدراسي الجديد 2017/2018 والتوجهات الجديد لتنفيذ الخطط في هذا الجانب..

ولافتا بان قيادة مكتب الوزارة بالساحل انهى كافة الاستعدادات والتحضيرات لبدء العام الدراسي الجديد الذي سيبدأ يومياته الأولى الاحد القادم السابع عشر من سبتمبر الجاري وسيتزامن مع ادخال عدد من المدارس في الخدمة اضافة الى افتتاح عيادات طيبة بالصحة المدرسية بمديرية المكلا بعد رفدها بالأجهزة الطبية الحديثة.

واختتم عبدون كلمته في الاجتماع بضرورة العمل بإخلاص في تأدية الرسالة التربوية والتعليمية وخلق التعاون والتكاتف  بين الجميع والعمل بروح الفريق الواحد حتي يسهم الجميع في استمرار النجاح حققه قطاع التربية والتعليم بحضرموت الساحل.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الصعوبات التي تواجه عمل تلك المدارس  والخروج بعدد القرارات والاقتراحات التي من شأنها تجاوز السلبيات والمعوقات التي رافقت سير العمل وتحقيق الغايات والاهداف المنشودة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عبدون يناقش مستوى استعداد مراكز التجمعات المسائية للعام الدراسي الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس