اخبار اليمن العربي: الأحمر يُعزي في استشهاد 5 إماراتيين بتفجير إرهابي بقندهار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العاجلة اليوم الخميس 12/1/2017

بعث نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن الأحمر، برقيتي عزاء ومواساة لنائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ آل مكتوم وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ آل نهيان، في استشهاد خمسة من المواطنين الإماراتيين المكلفين بتنفيذ المشاريع الإنسانية والتعليمية في أفغانستان في تفجير إرهابي بمقر محافظ قندهار.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن إدانته واستنكاره لهذه الحادثة الإجرامية التي استهدفت أبرياء يؤدون عملهم الإنساني ويعملون لمساعدة إخوانهم في أفغانستان، وقال إن هذه الجريمة عمل إرهابي وجبان ترفضه الشرائع السماوية والضمائر الإنسانية.

وعبر عن خالص التعازي وأصدق المواساة لقيادة وحكومة وشعب الإمارات وأسر الشهداء والجرحى بهذا المصاب الأليم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

اخبار اليمن العاجلة اليوم الخميس 12/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق