اخبار اليمن العربي: مدير عام صحة الساحل يلتقي منسق منظمة إغاثة مرضى النمساوية بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العاجلة اليوم الثلاثاء 3/1/2017

 

إلتقى المدير العام لصحة ساحل الدكتور رياض بن حبور الجريري، صباح هذا اليوم في مكتبه الواقع بمدينة ، بمنسق منظمة إغاثة مرضى الجذام النمساوية عوض سالم عفيف، وبمعية سالم علي زير، محمد فرج باشراحيل.

 

وفي اللقاء تمت مناقشة كيفية سبل التعاون بين الطرفين، ووضع معالجات علمية للحد من ازدياد الحالات المصابة بالجذام في المحافظة.

 

كما تم مناقشة عمل آلية لوضع الخطط المتعلقة بالتدريب والتأهيل للكادر الصحي الذي يتعامل مع المصابين في علاجهم وتطوير مهارات الاكتشاف المبكر للحالات المصابة.

 

مشيرين إلى ضرورة تفعيل دور التثقيف الصحي بمسببات مرض الجذام في المحافظة.

 

من جانبه أكد مدير عام صحة ساحل حضرموت الدكتور الجريري، على إستعداده في تقديم الدعم اللازم وتذليل كافة العوائق والصعوبات التي تعترض عمل مكافحة مرض الجذام في المحافظة.

 

حضر اللقاء كلاً من: مدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة فواد علي بامطرف، ومنسق البرنامج الوطني للتخلص من الجذام بالمحافظة عمر عوض بامحيمود، ومدير التثقيف والإعلام الصحي خالد حسين الكلدي.

اخبار اليمن العاجلة اليوم الثلاثاء 3/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق