اخر اخبار السعودية اليوم - الرياض: لجنة لمعالجة التكدس المروري والزحام بالشفا والحائر

الوئام 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار السعودية اليوم - عقد المجلس البلدي لمدينة الرياض جلسته الرابعة والثلاثين، التي تناول خلالها عددا من الموضوعات الهامة المدرجة على جدول أعماله.

وفي بداية الجلسة شاهد أعضاء بلدي الرياض عرضا حول مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام (حافلات الرياض)، وأبدى أعضاء المجلس إعجابهم بالطرح، وقدموا عددا من المقترحات والملاحظات حياله.

واستعرض الأستاذ خالد العريدي عضو المجلس والمشرف على لجنة معالجة التكدس المروري بمداخل ومخارج الدائرة التاسعة البيان الختامي للجنة، التي يقع في نطاقها بلديتي الشفا والحائر جنوب الرياض، وعرض التوصيات الخاصة بمعالجة المشروعات التي قد تعوق الحركة المرورية، وسرعة استكمال إنجازها بالتنسيق بين الأمانة ووزارة المالية.

إضافة إلى معالجة التصاميم الخاصة بتوسعة المداخل لجعلها أكثر انسيابية. وقد اعتمد المجلس البيان الختامي للجنة معالجة التكدس المروري، موصيا باستكمال التنسيق مع الجهات لتنفيذ مختلف البنود التي تم الاتفاق عليها، واقترح الأستاذ أحمد الشمري عضو المجلس بتعميم هذه التجربة الرائدة في معالجة المشروعات المتعثرة وتوسعة المداخل والمخارج في مختلف الدوائر والاستفادة من خبرات فريق العمل في ذلك.

وقد شمل فريق العمل الذي شارك في لجنة معالجة التكدس المروري كل من الأستاذ سعود السبيعي عضو المجلس عن الدارة التاسعة، ود. عبد الله آل طالب والأستاذ خليل الصوينع والمهندس ابراهيم الزامل، أعضاء المجلس، إضافة إلى المهندس عبدالرحمن المغيرة والمهندس عبدالله الصبيح من هيئة تطوير الرياض، والمهندس خلف الدلبحي مدير إدارة الدراسات والتصاميم بالأمانة ونائبه المهندس محمد المبارك.

بدروه عرض المهندس عبدالعزيز العجلان الأنظمة الجديدة لمواقف السيارات، وما ترتب عليها من بعض السلبيات التي قد تضر المواطن، وأوصى المجلس بإيقاف القرار ومراجعته، ومشاركة اثنين من أعضائه في اللجنة المشكلة لمراجعة هذا النظام بالتنسيق مع أمانة الرياض.

وفي الختام قدم الأستاذ نايف الدوسري عضو لجنة العلاقات العامة والإعلام عرضاً عن تطوير آلية الزيارات البلدية، مشددا على أهمية مشاركة ممثلي إدارة الدراسات والتصاميم، والتنفيذ والإشراف، والتشغيل والصيانة بأمانة الرياض، إضافة إلى مشاركة المواطنين في الزيارات البلدية التي يجريها المجلس.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الرياض: لجنة لمعالجة التكدس المروري والزحام بالشفا والحائر

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - الرياض: لجنة لمعالجة التكدس المروري والزحام بالشفا والحائر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس